فيديو: هكذا ردت مي سليم على المشككين في رشاقتها في صورها الأخيرة

نشرت الفنانة مي سليم فيديو لها على حسابها بموقع "انستقرام" للرد على المشككين في رشاقتها واتهامها باستخدام برنامج الفوتوشوب لإظهار خصرها نحيف في صورها الاخيرة والتي تستخدمها للترويج لألبومها الجديد.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

مي سليم تستعرض رشاقتها وخصرها النحيف

ردت الفنانة مي سليم على المشككين في صورها الاخيرة والتي ظهرت فيها بقوام رشيق وخصر نحيف للغاية واتهمها بعض متابعيها بتعديل الصور واستخدام برنامج الفوتوشوب لإظهارها بقوام رشيق، ونشرت فيديو من جلسات تصويرها الأخيرة استعرضت فيها رشاقتها للرد عليهم بطريقة عملية.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وعلقت مي سليم على الفيديو قائلة:" انا بنزل الفيديو ده عشان الناس اللي بتقول اني عاملة فوتوشوب للصور، ومعلش بقى الفيديو مش هيكدب"، واغلقت مي سليم خاصية التعليقات للجمهور بسبب التعليقات المسيئة والساخرة من نحافتها في الصور الاخيرة.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ونشرت مي سليم عدة صور وفيديوهات للترويج لألبومها الجديد "ولا كلمة" وذلك أثناء اجازتها في احدى المناطق الساحلية، وظهرت مي سليم بجسد نحيف للغاية وببشرة سمراء من أجل اللوك الجديد الذي تظهر به في غلاف ألبومها الجديد.

مي سليم

تفاصيل ألبوم مي سليم الجديد

وتحتفل الفنانة مي سليم بألبومها الجديد "ولا كلمة" والذي طرحته شركة "مزيكا" اليوم على موقع وتطبيق "انغامي"، والذي ينهي فترة انقطاعها عن اطلاق البومات جديدة لمدة 7 سنوات، ويضم الألبوم 10 أغاني جديدة من بينها أغنية "المجني عليها" والتي طرحتها مؤخراً، وتستعد لطرح كليب أغنية "ولا كلمة" في الفترة المقبلة مع طرح الالبوم في الأسواق.