تفاصيل اللقاء الأول بين أحمد سعد وريم البارودي بعد طلاقهما وزواجه من سمية الخشاب

يستكمل النجمان أحمد سعد وريم البارودي تصوير المشاهد المتبقية من أحداث فيلمها الجديد"خطيب مراتي" وهو الفيلم الذي بدأ تصويره قبل وقوع الخلافات بينهما بسبب زواج أحمد سعد من سمية الخشاب سرا.

تفاصيل اللقاء المرتقب

ويعتبر هذا اللقاء هو اللقاء الأول الذى يجمع ريم البارودي بأحمد سعد بعد خلافهما الأخير حيث أن ريم البارودي دخلت فى خلاف كبير مع أحمد سعد بعد طلاقهما وزواجه من سمية الخشاب سرا، وبالرغم من هذه الخلافات إلا أنهما قررا  استكمال تصوير فيلمهما الجديد"خطيب مراتي" حتى لا يقع عليهما أى جزاءات من قبل الشركة المنتجة للفيلم.

تفاصيل خلاف ريم البارودي وأحمد سعد

وتعود أزمة أحمد سعد ريم البارودي بعد قيام ريم البارودي بتهنئة أحمد سعد على زواجه من سمية الخشاب من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وهو الأمر الذى نفاه أحمد سعد مؤكدا أن ريم البارودي تروج شائعات إلا أن ريم أكدت هذه الزيجة مشيرة أنهما تزوجا سرا.

قصة زواج وطلاق أحمد سعد وريم البارودي

وفاجئت ريم البارودى خلال حلولها ضيفة على الإعلامية ريهام سعيد الجمهور بخبر زواجها وطلاقها من الفنان أحمد سعد حيث عرضت خلال الحلقة قسيمة الطلاق التى وقعت بينهما فى شهر مارس الماضى مؤكدة أنه زواج شرعى وكانت تعلم به أسرتيهما إلا أنهما انفصلا بعد حدوث خلافات بينهما لتتفاجىء بعدها بزواجه من سمية الخشاب.