صور:اتهامات لنيكول سابا بإجراء عملية تجميل جديدة وشكلها لا يصدق

نيكول سابا وزوجها النجم يوسف الخال خطفا الأنظار مساء أمس ـ الأحد ـ في حفل البياف  2017 الذي أقيم في بيروت، حيث بدا الثنائي بطلة مميزة وكان هناك توافقا كبيرا بينهما، ولكن التعليقات كلها انصبت على الفنانة اللبنانية نيكول سابا والتي بدا وكأنها خضعت لجراحة تجميل جديدة غيرت في ملامحها مجددا .

ماذا حدث لوجه نيكول سابا؟

وظهر واضحا جدا أن نيكول سابا قد قامت بنفخ خديها بشكل مبالغ فيه، وظهرت الوجنتان بشكل مختلف كثيرا، حيث أن نيكول سابا تعتمد مثل تلك العمليات دوما مثل نفخ الشفتين والخدين لإخفاء علامات التقدم بالعمر حيث تجاوزت الـ43 من عمرها، ولكنها كانت تحرص على أن يكون الأمر قريبا من الطلة الطبيعية.

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

نيكول سابا هذه المرة بشهادة المتابعين بالغت كثيرا في حقت الفيلر والبوتكس وبدا الأمر غير طبيعي، ومبالغا فيه، ولم يلقى مظهرها إعجاب الكثيرين، حيث نشرت عدة صور وفيديوهات لها من المناسبة في أثناء الحفل وقبيل التحضير له، وحصدت الكثير من علامات الإعجاب ولكنها حصدت أيضا المزيد من التعليقات السلبية التي تجاهلتها بالطبع .

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

مذكرات عشيقة سابقة

عرض لنيكول سابا مؤخرا مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" مع باسم ياخور وكاريس بشار وطوني عيسى، وإخراج هشام شربتجي، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "واكلينها والعة" مع شريف رمزي و مي سليم، وهو عمل عرض في شهر رمضان الماضي ولكن عبر الإنترنت فقط .