نسرين امين تنشر لأول مرة صورا لابنتها المراهقة

الفنانة المصرية نسرين أمين تستجم حاليا في اوروبا مع شقيقتها وابنتها الوحيدة "امينة" حيث شاركت متابعيها عبر انستغرام بصور من رحلتهما في موسم الصيف الى هولندا والمانيا.

وظهرت نسرين امين في احدى الصور مع شقيقتها وابنتها وهما يقفان الى جانب تمثال الفنانة العالمية مادونا في امستردام معلقة بطرافة ان "مادونا كانت مصممة على ان تتصور معهما"، فيما بدت الابنة بصورة اخرى وهي تنافس والدتها في الطول.

جمهور الفنانة المصرية استغربوا ان نجمتهم البالغة من العمر 33 عاما،  لديها ابنة في عمر المراهقة حيث لم تلمح سابقا الى انه سبق والزواج لها خلال السنوات الماضية فيما اشار آخرون الى ملامح الشبه التي تجمع الأم بوالدتها.

نسرين امين في "عائلة زيزو"

وشاركت نسرين أمين مؤخرا في مسلسل "عائلة زيزو" المقرر عرضه قريبا، وهو من بطولة أشرف عبد الباقى، وشيرين، ومى القاضى، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، تأليف محمد نبوى، وعلاء حسن، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسرة.

كما ظهرت نسرين امين في رمضان كضيفة شرف في الحلقة الأولى من مسلسل "خلصانة بشياكة"، ووقعت ايضا ضحية في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" في رمضان 2017.