طليقة ماجد المصري تعود للأضواء وهذه أحدث صورها

عادت من جديد الفنانة منى إش إش إلى الأضواء والظهور فى المناسابات الإجتماعية ، وذلك بعد ابتعادها عن الفن لسنوات طويلة كانت تكتفى فقط بالظهور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك".

منى إش إش تعود للأضواء

وبدأت منى إش إش فى العودة من جديد  من خلال مسلسل"رمضان كريم" والذى عرض فى موسم رمضان الماضى حيث أنها كانت تجسد شخصية والدة الفنان محمد عادل الشاب الذى وقعت فى غرامة روبي بطلة المسلسل، وبعد انتهاء موسم رمضان وتلقيها رودود أفعال طيبة حول دورها فى المسلسل حرصت منى إش إش على حضور عدد من المناسابات الإجتماعية كان أحدثها مساء أمس حيث حضرت حفل زفاف نجلة صديقتها وقامت بالتقاط العديد من الصور التذكارية مع الحضور.

إطلالة منى إش إش

وظهرت منى إش إش فى حفل أمس بإطلالة أنيقة حيث أرتدت فستان أسود مكشوف الأكتاف وأعلاه شال من اللون الأبيض فيما اعتمدت اللون الأصفر فى شعرها وهو ما نال إعجاب صديقاتها من داخل وخارج الوسط الفني.

تفاصيل طلاق منى إش إش وماجد المصري

وانفصلت منى إش إش عن الفنان ماجد المصري بعد ما انجبت منه ماهيتاب وأحمد، حيث نشبت بينهما خلافات كبيرة وقررا الانفصال فى هدوء تام وبعدها تزوج ماجد المصري من زوجته الحالية رنا عطية.

منى إش إش تكثف نشاطها الفني

وتعمل حاليا الفنانة منى إش إش على تكثيف نشاطها الفنى وذلك بعد نجاح شخصيتها فى مسلسل"رمضان كريم"، حيث أنها تنوى  الظهور فى أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة.