في عيد زواجها الـ10 ..شاهدوا أجمل صور سيرين عبد النور مع عائلتها

سيرين عبد النور تعيش اليوم أجمل ذكرياتها ولحظات حياتها مع زوجها رجل الاعمال فريد رحمة حيث يحتفل الثنائي  بمرور 10 سنوات على ذكرى زواجهما وقصة حبهما الرومانسية التي صمدت طوال السنوات الماضية بدون أي خلافات.

سيرين عبد النور تحتفل بذكرى زواجها

ونشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور  عبر حسابها على انستغرام صورة لها برفقة زوجها وهي تحتضنه احتفاء بالمناسبة وارفقته بتعليق يعكس مدى الانسجام والمحبة بينهما فقالت فيه :"ما عم صدق انو مرق ١٠ سنين متزوجين وكأن مبارح... حبيبي ما رح اطلب غير الله يحمينا ويحمي عيلتنا والباقي مش مهم بحبك".

وتعد سيرين عبد النور من الفنانات القلائل اللواتي تلاحقهن شائعات الطلاق او الخلافات الزوجية حيث تعيش صاحبة شخصية "روبي" حياة  مستقرة ونابضة بالحب والانسجام مع شريك حياتها، ولا تتردد دوما بنشر صور مع والد ابنتها تعكس حالتهما هذه وتقطع الطريق امام كل الشائعات المغرضة بحق علاقتهما الزوجية.

سيرين عبد النور والانجاب

واكتفت سيرين عبد النور خلال سنوات زواجها بانجاب فتاة واحدة اسمتها "تاليا"، وهي تبلغ من العمر 7 سنوات، لكن الفنانة اللبنانية لا تخفي رغبتها بانجاب المزيد من الاطفال تاركة هذا الأمر بيد الله كما قالت في احدث تصريح لها.

سيرين مع ابنتها

وتحرص سيرين على اخفاء ملامح وجه صغيرتها على الاضواء والاعلام وتبرر الأمر لعدم امتلاكها الحق بأن تُشهر ابنتها لأنه من الممكن عندما تكبر صغيرتها بأن تلومها حينها لأنها جعلت الناس يعرفوها بأنها ابنة فنانة مشهورة، وفق قولها.

قصة حب سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تعرفت على زوجها فريد رحمة قبل 15 عاما حيث جمعتها الصدفة به أكثر من مرّة. وفي كل مرة كانت تقول "أنا أعرف هذا الرجل، سبق أن التقيت به في أكثر من مكان".

سيرين عبد النور مع زوجها 2017

وتسرد بطلة "قناديل العشق" قصة حبها مع فارس احلامها فريد رحمة قائلة "التقيته صدفة ذات مرة بالسينما، وأخرى في زحمة السير ومرة في سهرة. بعدها أخبرني أنه كان يقول أمام أصدقائه إنني أعجبه فيخبروه عن مكان تواجدي ليقوم بمطادرتي الى ان حصل على رقم هاتفي من احدى صديقاتي والتقينا وتوالت اللقاءات واشتعلت العواطف لتتوج بالزواج بعد سنوات من خطوبتهما.

وفي ذكرى زواج سيرين عبد النور العاشر، شاهدوا أجمل صورها مع زوجها وابنتها.