صور نجوى كرم تثير الجدل بسبب نحافتها الشديدة!

احتفلت الفنانة نجوى كرم مع جمهورها في لبنان بإطلاق ألبومها الجديد "مني إلك"، ونظم لها الجمهور احتفالية خاصة واستقبلوها بالزغاريد والهدايا والورود، وتداول رواد مواقع التواصل صورة لنجوى كرم من الاحتفالية وعلقوا على نحافتها الشديدة في الصورة والتي قال بعضهم انها صورة غير حقيقية!

نجوى كرم

نحافة نجوى كرم تلفت الانتباه وجمهورها يستقبلها بالزغاريد

نظمت الفنانة نجوى كرم مع جمهورها احتفالية خاصة بمدينة المنصورية بلبنان بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد "مني إلك" رسمياً في لبنان والوطن العربي، واستقبلها الجمهور بالورود والزغاريد ونظموا لها زفة بالخيول والطبول احتفالاً بها وبالالبوم الجديد، وتأثرت نجوى باستقبال الجمهور لها وعبرت عن فرحتها بتواجدهم معها في هذه المناسبة.

ولفتت صورة للفنانة نجوى كرم الانتباه بسبب ظهورها بخصر نحيف للغاية، وهو ما جعل جمهورها يبدي استغرابه من الصورة ونحافتها الشديدة، الا ان بعضهم اكد ان الصورة غير حقيقية ومعدلة بالفوتوشوب، خاصة بمقارنتها بباقي صور تواجدها في احتفالية جمهورها.

نجوى كرم

نجوى كرم تستعد لحفلاتها في لبنان

وتستعد نجوى كرم لاحياء عدة حفلات جديدة لألبومها الجديد وتبدأها بحفل في مهرجان تنورين في 14 يوليو الجاري، وحفل مهرجان الارز في 29 من الشهر الجاري، قبل ان تنتقل الى تونس لاحياء حفل بمهرجان قرطاج في شهر اغسطس المقبل.