أروى تظهر بالشورت لأول مرة والجمهور غاضب منها ..بالصور

الفنانة اليمنية أروى شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصورة لها من داخل منزلها وهي ترتدي الشورت القصير وبلوزة بنفس اللون معربة عن استيائها من موجة الطقس الحار التي تعم بعض البلدان العربية، وعلقت على الامر بطريقة ساخرة :" "أبدا الجو مو حااااار .. أبدا مافي رطوبة أنا رايحة اجلس عند الدفاية".

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

جمهور اروى ينتقدها بشدة

صورة أروى بالشورت فتحت عليها النار من جمهورها الذين ذكروها بأنهم غير معتادين عليها بهكذا اطلالات جريئة اذ انهالت التعليقات المنتقدة لملابسها بشدة ودعوتها الى حذف الصورة، فيما ذكرها البعض بانتقاداتها السابقة لاطلالات النجمات الجريئة وسالوها عما اذا كانت بدأت بالتمثل بهن!.

أروى تستعد لبرنامجها الجديد

من ناحية ثانية، بدأت أروى بالتحضير لبرنامج جديد لتعود به مجدداً إلى الظهور على الشاشة، كما تعمل اروى على اغنيتين واحدة مصرية واخرى خليجية ستطرحهما خلال اجازة الصيف.

اروى

وكان آخر أعمال الفنانة أروى أغنية "بالهداوة" التي طرحتها العام الماضي وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم .

يشار الى ان الفنانة أروى اشتهرت في السنوات الماضية بتقديمها البرامج الحوارية بأشكالها المختلفة، بدءا من شاشة ام بي سي وانتهاء بالبرنامج الذي قدمته على قنوات "سي بي سي" المصرية وكان بعنوان "الليلة دي".