فيديو.. نادين نجيم تعتذر من جمهورها: لن اشارك في "الهيبة 2"

نادين نجيم اعتذرت من جمهورها لعدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" في فيديو ظهرت به عبر حسابها على السناب شات، وقالت فيه لكل من سألها عن عملها الجديد في رمضان 2018 انها تعتذر بشدة من كل الذين كانوا ينتظرون اطلالتها في الجزء الثاني من الهيبة، لكنها ستطل فقط في مسلسل واحد وجديد وستقدم من خلاله شخصية جديدة .

نادين نجيم تكشف عن تفاصيل مسلسلها الجديد

وفي فيديو آخر كشفت الممثلة اللبنانية نادين نجيم عن بعض تفاصيل عملها الجديد لرمضان 2018 قائلة انها ستجسّد "دوراً جديداً وتحدياً جديداً وتميّزاً جديداً انشاء الله"، واضافت "أتمنى لو كنت أستطيع اطلاعكم عن تفاصيل أكثر متعلقة بالشخصية الجديدة، أعدكم بأنكم ستحبونها بالقدر عينه الذي أحببتم فيه شخصية عليا".

وختمت بطلة "الهيبة" كلامها بتمنياتها لكل جمهورها اجازة صيف سعيدة مشيرة الى انها تمضي حاليا اجازتها مع عائلتها.

ما اسباب انسحاب نادين نجيم؟

واعرب الكثير من جمهور نادين نجيم عن حزنهمم لعدم مشاركة نجمتهم في مسلسل الهيبة الذي لاقى انتشارا واسعا في رمضان 2017 ، وتمنوا بأن تعود عن قرارها خاصة وانها من ابطال المسلسل بشكل اساسي.

فيما اشارت معلومات صحافية الى ان انسحاب نادين من الجزء الثاني يعود الى خلافها مع مخرج العمل سامر البرقاوي جراء اصرار نادين في الحلقات الاخيرة من الجزء الاول على تغيير بعض المشاهد مما اضطر كاتب العمل الى تعديل الحلقات الاخيرة.

ومع اعتذار نادين نجيم، بدأت التكهنات حول اسم البطلة التي ستحل بديلة عن نادين نجيم، في ظل تداول اسم سيرين عبد النور التي نفت الأمر.

مسلسل الهيبة من كتابة هوزان عكو واخراج سامر البرقاوي، وبطولة نخبة كبيرة من الممثلين بينهم تيم حسن و منى واصف وكارلا بطرس وسامر الكحلاوي و عبدو شاهين.