بوسي شلبي تكشف عن صور تنشر للمرة الأولى من طفولة الراحل عمرو سمير

وفاة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير مساء أمس ـ الأربعاء ـ خبر صدم كثير من المحيطين، حيث أن رحيله جاء بشكل مفاجئ، فيما كان يتمتع الشاب بسيرة طيبة ومحبة كبيرة، وهو والدته المذيعة الكبيرة ماجدة عاصم والتي تعتبر صديقة لعائلة الإعلامية بوسي شلبي، والتي كشفت بدروها عن تفاصيل عنها وعن نجلها المتوفى عمرو سمير .

أسرار طفولة عمرو سمير

بوسي شلبي نشرت عدة صور من ألبوم الذكريات، يظهر فيها عمرو سمير وهو طفل صغير مع أبويه، وبعض المعارف والأقرباء، حيث أن والدته كانت صديقة للمذيعة الراحلة أحلام شلبي شقيقة بوسي شلبي، وكانت الأسرتين تجتمعان كثيرا، والأطفال يلهون سويا ومن بينهم عمرو سمير الذي ظهر مبتهجا في أكثر من صورة مع والدته ووالده ومنها صورة وهو في البحر.

بوسي شلبي

رسالة مؤثرة لوالدة عمرو سمير

وقد أرفقت بوسي شلبي الصورة برسالة مؤثرة قالت فيها :"ماجدة عاصم كانت من اغلي اصدقاء احلام اختي كنا طول الوقت مع بعض كنا اسره واحده هي وزوجها وابنها واحلام وولادها والصور دي من البوم الذكريات ماجده وزوجها واختها سلوي عاصم وانا وماما وفي صوره بتجمع بنت احلام وابن ماجده وهما اطفال مع سمير محمد علي زوج ماجده ووالد المرحوم الغالين بيمشوا وتبقي الصور ربنا يصبرك يا ماجده يا غاليه ويرحم الغالين".

عمرو سمير

عمرو سمير فارق الحياة إثر أزمة قلبية ألمت به ليلقى ربه وهو في الـ33 من عمره، وسط حزن كبير سيطر على زملاءه بالوسط الفني .