فايز المالكي يقدم مسرحية "بايعها" للعائلات في الرياض

سيحظى عشاق و محبي الفنان فايز المالكي بفرصة لقاء نجمهم المحبوب الذي يتميز بالشعبية العالية و الروح الكوميدية الفريدة من نوعها، من خلال تقديم الفنان فايز المالكي ثلاثة عروض جديدة لمسرحيته الكوميدية "بايعها" للعائلات في الرياض.

فايز المالكي يقدم مسرحية "بايعها" للعائلات في الرياض

يقدم الفنان فايز المالكي ثلاثة عروض جديدة لمسرحيته الكوميدية "بايعها" في عروض مخصصة للعوائل،  على مسرح جامعة الأمير سلطان بالرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه، و بدعم من أمانة منطقة الرياض.

و تأتي عروض المسرحية الجديدة التي بدأت مساء يوم الأربعاء، و تستمر حتى مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن فعاليات مهرجان " كوكتيل " الذي يضم مجموعة من الأنشطة المنوعة مثل ركن للطفل، و منصات للمواهب، و فعاليات مقدمة من ذوي الإعاقة، و ركن "فود ترك".

علما بأن عروض مسرحية الفنان فايز المالكي الكوميدية "بايعها" مخصصة للعائلات بالدرجة الأولى، و الدخول لها مجانا، و تقام في الفترة المسائية من الساعة الثامنة مساء و حتى الحادية عشرة و النصف ليلا، على أن تبدأ العروض الساعة التاسعة و الربع.

أبطال و أحداث مسرحية "بايعها"

يلعب بطولة مسرحية "بايعها" إلى جانب الفنان فايز المالكي كل من محمد علي، و حمد المزيني، و خالد الباز، و عبدالعزيز الأحمد، و مجاهد العمري و الطفلة وله السحيم، و هي من تأليف هيثم السيد، و إخراج خالد الباز.

و تدور أحداث المسرحية التي عرضت خلال أيام عيد الفطر المبارك في مدينة الرياض ثم في المدينة المنورة، في قالب كوميدي و بمضمون يحارب التطرف و يعزز مفهوم الأمن الوطني لدى الشباب و معالجة ظاهرة الانسياق وراء دعوات العنف و التطرف و التكفير و الانخراط في الصراعات الخارجية.