بعد ذكرى رحيل والده.. حسن الرداد يتذكر شقيقه الراحل بهذه الصور و الكلمات المؤثرة

يعيش الفنان حسن الرداد حالة من الحزن هذه الأيام بسبب مرور ذكرى وفاة والده وشقيقه هذا الاسبوع، وشارك الرداد جمهوره احزانه وطلب منهم الدعاء للراحلين من خلال نشره لكلمات مؤثرة وصور من طفولته معهما على موقع "انستقرام".

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

حسن الرداد ينعي والده وشقيقه بكلمات مؤثرة

احيى الفنان حسن الرداد ذكرى وفاة والده وشقيقه في يومي 29 يونيو و3 يوليو، وحرص على مشاركة جمهوره هذه اللحظات المؤثرة، ونشر صورة لوالده نبيل الرداد وعلق عليها بكلمات مؤثرة قائلاً:" أبويا السند الضهر والجدعنة الإنسان الوحيد اللي بيحسسك بالأمان، بتحس إنك لسة طفل وفي حد في ضهرك هيشيلك في أي مشكلة بتقع فيها، كنت أب حنون وصديق ضحكتك كانت تملأ الدنيا سعادة افتقدك بشدة في هذا الزمن المايل شكرًا على كل المبادئ التي اتعلمتها منك وأصبحت رجلا..".

وعاد الرداد لتذكر شقيقه الراحل فادي الرداد ونشر صورة لهما في طفولتهما وعلق عليها:" يا نور عينيا يا حتة مني، وحشتني قوي يا جدع، ماتفقناش تسيبني لوحدي، بس ربنا عايز كده، أخويا وابني وحبيبي وقلبي فادي الرداد، أخف دم في الدنيا وأطيب قلب وأجدع أخ وأرجل راجل..".

حسن الرداد يجهز لمسلسل جديد قبل رمضان 2018

ويستعد الفنان حسن الرداد لتصوير مسلسل جديد مع المنتج أحمد السبكي لعرضه خارج السباق الرمضاني القادم، ومن المتوقع ان يكون من المسلسلات 60 حلقة، ولم يستقر الرداد على تفاصيله حتى الآن، خاصة في ظل غموض مصير مسلسله المؤجل "نوح" والذي توقف تصويره قبل شهر رمضان.