نجمات واجهن شائعات الزواج من رجال أعمال أخرهن زينة..وهذه التفاصيل

لا زالت شائعات الزواج تطارد عدد كبير من الفنانات داخل الوسط الفني وخصوصا الزواج من رجال الأعمال وكان أخرهن الفنانة زينة حيث ترددت أنباء داخل الوسط الفنى عن وجود قصة حب جديدة تجمعها برجل أعمال خليجي وسوف يتم تتويجها بالزواج.

تفاصيل شائعة زواج زينة

وفى التفاصيل تردد داخل الوسط الفنى أخبار تفيد بأن الفنانة زينة تعيش حاليا قصة حب جديدة مع أحد رجال الأعمال من دولة خليجية ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل وأكدت هذه الأخبار قيام رجل الأعمال، بانشاء شركة انتاج خصيصا لانتاج أعمال درامية للفنانة زينة  سواء فى التلفزيون أو الإذاعة وهو ما نفاه أحد المقربين منها مؤكدا أن كل هذه الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة ولا تخرج عن إطار الشائعات.

مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة                        

ولم تكن الفنانة زينة هى الفنانة الأولى التى تتعرض لمثل هذه الشائعات فقد تعرضت من قبل الفنانة مي عز الدين لشائعة مشابهة منذ عدة أشهر حيث ترددت أنباء عن وجود قصة حب بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بل تطورت هذه الشائعة إلى الخطوبة والزواج وهو ما جعل مي عز الدين تنفى كل هذه الأمور من خلال تدوينة لها عبر صحفتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"تويتر".

أمال ماهر تنفي زواجها من رجل أعمال خليجي

فيما تعرضت أيضا المطربة أمال ماهر لشائعة مشابهة نهاية العام الماضى حيث ترددت أنباء وقتها عن زواج آمال ماهر من رجل أعمال خليجي وهو ما نفته آمال ماهر فى بيان صحفى على صفحتها الشخصية وأكدت فيه أنها لم تقدم على هذه الخطوة فى الوقت الحالي وإذا حدث وتزوجت لن يكون الأمر سرا وسوف تعلن هذا أمام الجميع.

الشائعات تلاحق حورية فرغلي

ومن أكثر الفنانات اللاتى تعرضن لمثل هذه الشائعات الفنانة حورية فرغلى حيث أنها تعرضت لشائعة الزواج السرى من رجل أعمال أكثر من مرة كان أخرها شائعة أطلقت بعد انتهاء رحلة مرضها الأخيرة حيث أكد البعض زواجها من رجل أعمال غير مصري وهو من تكلف بمصاريف علاجها إلا أن حورية نفت كل هذه الشائعات جملة وتفصيلا.