بالصور: شقيق تيم حسن يخطف الانظار بوسامته

شقيق تيم حسن أثار في الفترة الاخيرة ضجة بين نشطاء السوشيال ميديا الذين تناقلوا صوره بشكل واسع بعد انبهارهم بوسامته واعتبار البعض منهم بأنه يتفوق جمالا وجاذبية على شقيقه الممثل السوري تيم حسن.

تيم حسن

وبدا "نذير حسن"، شقيق تيم حسن في الصور بجاذببة لافتة وبملامح اوروبية جذابة فيما انقسم الجمهور في مدى شبهه بشقيقه بالتزامن مع تداولهم صورة سابقة له مع الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني في احدى المناسبات السابقة.  

ويعتبر النجم السوري تيم حسن من أكثر النجوم العرب وسامة وجاذبية على الرغم من تجاوزه عتبة الـ 41 عاما، وخطف الاضواء مؤخرا بدوره بشخصية "جبل الشيخ جبل" في المسلسل الدرامي "الهيبة" لرمضان 2017 مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حيث جسد دور زعيم عشيرة يحمل السلاح ويتاجر بالاعمال الغير قانونية، ولاقت شخصيته بالمسلسل وكلماته رواجا كبيرا بين جمهوره خصوصا عبارة "ما تهلكوا للهم".

تيم حسن في رمضان 2018

النجم السوري تيم حسن كان قد عايد جمهوره بمناسبة عيد الفطر السعيد وتمنى عودة السلام لبلده سورية موجها شكره لكل متابعي مسلسل الهيبة ومعلنا عن الجزء الثاني للمسلسل في رمضان 2018.

 

وقال في فيديو نشره عبر انستغرام: "مع الإعلان عن الجزء الثاني من مسلسل الهيبة لشريك النجاح الأخ المنتج الكبير صادق الصباح .. أعدكم بأن شخصية جبل شيخ الجبل التي والحمد لله حققت نجاحاً و أثراً لمسناه من خلال الشارع ومن خلال السوشال ميديا ومن خلال الفيديوهات التي تم تداولها و المصطلحات و الكلمات وغيرها .. أعدكم أن تكون هذه الشخصية عند مستوى تطلعاتكم .. وما تهكلو للهم ".

شاهدوا صور شقيق تيم حسن، وهل برأيكم يتفوق وسامة على النجم السوري ؟.