تامر حسني الرابح الأكبر في سباق أفلام العيد رغم تفوق أحمد السقا!

يسيطر كل من أحمد السقا ومحمد رمضان على الجدل المثار بشأن أفلام عيد الفطر 2017، الأول بتصدره المركز الأول في سباق الإيرادات وتحقيق فيلمه "هروب اضطراري" لـ25 مليون جنيها مصريا تقريبا في أقل من أسبوع والثاني بملاحقته له في المركز الثاني بفيلمه "جواب اعتقال" وتحقيقه 12 مليونا، في حين أن الحقيقة هي أن تامر حسني هو الذي خطا خطوة جديدة في مسيرته، وحقق نجاحا فنيا وجماهيريا أيضا، وقرر أن يقدم عملا مختلفا .

رهان تامر حسني بـ"تصبح على خير"

تامر حسني الذي أوشك أن ينافس محمد رمضان على المركز الثاني بإيرادات فيلمه "تصبح على خير" والتي تجاوزت العشرة ملايين جنيها، نجح طوال السنوات الماضية في أن يقدم أدوارا سينمائية مختلفة عن تلك التي اعتاد المطربين تقديمها وتكرارها، وهذا العام تحديدا قدم قصة مميزة، حول رجل أعمال يعيش حياة مرفهة ولكنه يشعر بالملل فيدخل تجربة في العالم الافتراضي.

والأساس هنا هو أنه ابتعد عن الخلطة السبكية المعتادة ولم يقدم افيهيات مبتذلة أو دورا سحطيا أو حتى عدة أغنيات تغازل جمهوره، ولكنه قدم نفسه كممثل فقط، وبالفعل كسب تامر حسني الرهان، وأصبح اسمه كنجم سينمائي مستقلا تماما عن نجوميته كمطرب، فكل علاقة الغناء بفيلم "تصبح على خير" هو الديو الذي يقدمه مع إليسا للترويج للعمل بعنوان "ورا الشبابيك" وهي الأغنية التي لا تقدم ضمن سياق أحداث الفيلم أصلا.

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني يكسب السباق بطريقته

إذن تامر حسني في منطقة خاصة به هنا، يصنع اسمه في عالم السينما خلال هذا الموسم بعمل مختلف يدخل معه مرحلة جديدة في مسيرته، وهو هنا لم يكتف فقط بالجانب الفني، ولكنه أيضا حقق نجاحا جماهيريا في شباك التذاكر سواء عربيا أو مصريا.. "تصبح على خير" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة نور و درة، و مي عمر، ومن إنتاج وليد منصور.