بعد تألقه مع هندي صبري.. ظافر العابدين بطل فيلم يسرا الجديد

تألق النجم التونسي ظافر العابدين خلال شهر رمضان 2017 من خلال دور سليم محجوب في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبري، رفع أسهمه بصورة كبيرة جدا بين الجمهور، وعلى ما يبدو أن النجمة الكبيرة يسرا كانت من متابعي العمل الناجح، وبالتالي اختارته لبطولة فيملها الجديد .

فيلم يسرا وظافر العابدين

حيث تحضر يسرا حاليا لفيلم سينمائي تتكتم تفاصيله يشهد عودتها للسينما بعد غياب، وبطله أمامها هو ظافر العابدين، ومن المقرر أن تتضح معالم المشروع نهاية هذا العام، وفي حال اتمام هذا العمل سيكون هذا هو اللقاء الأول الذي يجمع يسرا وظافر العابدين، حيث تجده النجمة المصرية من أكثر نجوم جيله موهبة، واحترافية خصوصا وأنه اشترك في عدة أفلام عالمية، ويتمتع بقبول كبير لدى الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي .

يسرا وظافر العابدين

قصة "أهل العيب"

يسرا كانت سبق واعتذرت عن المشاركة في بطولة فيلم "أهل العيب" للمؤلف تامر حبيب، والمخرج هادي الباجوري، وتم ترشيح غادة عبد الرازق للبطولة بدلا منها، وقد مرت خمس سنوات كاملة على أخر فيلم سينمائي قدمته يسرا وهو "جيم أوفر" أمام مي عز الدين.

مسلسل الحساب يجمع

عرض ليسرا في شهر رمضان 2017 مسلسل "الحساب يجمع" مع كريم فهمي، وبوسي، وإيمان العاصي، وعايدة رياض، وهو من إخراج هاني خليفة.