صور صابر الرباعي يحتفل بتخرج نجله بشهادة البكالوريا

احتفل الفنان التونسي صابر الرباعي بتخرج ابنه البكر "إسلام" من الثانوية ونشر صورة له برفقته عبر حسابه على انستغرام هنأه فيها على النجاح قائلا له :""مبروك حبيبي وابني الغالي إسلام النجاح في شهادة البكالوريا، وإن شاء الله في نجاحات أخرى وترفع لنا رأسنا أكثر وأكثر".

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

جمهور صابر الرباعي شاركوه بفرحته هذه وانهالوا عليه بمئات رسائل التهنئة بنجاح ابنه "اسلام" وتمنوا له إكمال دراسته حتى الصفوف العليا، فيما استغرب البعض ان ابنه الشاب ما يزال في المرحلة الثانوية معتقدين ان ابنه كان يدرس في الجامعة خصوصا وانه يبدو اكبر من عمره.

ولدى النجم التونسي صابر الرباعي ولدين من زيجته السابقة من التونسية سلمية الفقيه التي انفصل عنها عام 2010، وهما : ابنه الشاب "اسلام" الذي يقيم في فرنسا، وابنته المراهقة "صفاء".

كما لديه صابر من زوجته الثانية التونسية إخلاص جنفيان التي ارتبط بها قبل سنوات ماضية ولدين هما: جود هادي (4 سنوات)، وأمير الذي رزق به العام الماضي.

صابر الرباعي في قرطاج

من ناحية ثانية، يحيي صابر الرباعي حفلاً غنائيا في تونس  ضمن فاعليات مهرجان قرطاج الدولي على المسرح الأثري بقرطاج، في الـ 8 من يوليو الجاري 2017.

صابر الرباعي

ونشر صابر الرباعي عبر حسابه الشخصي على "تويتر" الملصق الدعائي الرسمي لحفله بقرطاج معلنًا من خلاله عن تفاصيل الحفل معلقًا عليه: "انتظروني في حفل يوم السبت 8 جويلية 2017 بالمسرح الأثري كلنا تونس وكلنا أمن بلادنا".

يشار الى أن صابر الرباعي يضع حاليا لمساته الأخيرة على مجموعة من الأغنيات الخليجية المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، اما آخر اغنياته فكانت "ملكت الكون" التي طرحها احتفالا بـ يوم الحب، وهي من كلمات هاني الصغير، وألحان وتوزيع خالد البكري، وميكس وهندسة صوت ياسر أنور.