شاهدوا أول جلسة تصوير لـ حلا الترك بعد استعادة حسابها على انستغرام

حلا الترك التي استعادت حياتها العائلية الطبيعية مع والدتها منى السابر بعد انتقالها للعيش معها وشعورها بالاستقرار الى جانب احضان والدتها، ها هي اليوم تستعد للخطوة المقبلة واسترجاع حياتها الفنية بعيدا عن سلطة واستغلال والدها لها الى جانب زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

حلا الترك تخطف الانظار بصورها

واستهلت حلال الترك اولى خطواتها نحو مشوارها الفني من خلال استرداد حسابها الرسمي عبر انستغرام من والدها المنتج البحريني محمد الترك، من ثم الغت فيها جميع صورها الماضية لتبدأ صفحة جديدة فيه من خلال نشرها صورا لأول جلسة تصوير محترفة تخضع لها بعد استرداد الحساب وبعد حضانة والدتها لها.

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

وظهرت الفنانة البحرينية حلا الترك في الصور باللونين الابيض والاسود متألقة بملابس محتشمة وتسريحة شعر ملموم للخلف، فيما بدا ان تسليط الاضواء اتجه على ملامح وجهها الذي عكس من خلال نظراتها قوة وتفاؤل نحو المستقبل خصوصا بعدما انفصلت عن شركة والدها الفنية وتعاقدت مؤخرا مع شركة " Platinum Records" لتكمل مشوارها الغنائي.

وما كان لافتا ارفاق حلا الترك الصور بأمثلة وعبارات مقتبسة تدل على الحياة الجديدة التي تعيشها مع هاشتاقات :" نمطٌ جديدٌ، تغيير، مستقبل، احلام، فصلٌ جديد، امل، حياة، جمال...في اشارة الى انها رمت كل ماضيها خلفها.

ومن العبارات التي اقتبستها وارفقتها مع الصور "لا تخف من أن تتكلم. استمر في المكافحة من أجل أحلامك"، و"السعادة والثقة من أكثر الأشياء التي يمكنك ارتداؤها جمالا".

كما كتبت: "لن نحقق النجاح ونصفنا يعيش في الماضي. ندعو أخواتنا حول العالم إلى أن يتحلين بالشجاعة وأن يعتمدن على قوتهنّ الذاتية ويستفدن من طاقتهن الخاصة".

والد حلا الترك يتبرأ منها

وخلال الايام الماضية، اشتعلت معركة كلامية بين حلا الترك ووالدها الذي تبرأ منها بعد تصريحاتها في برنامج مجموعة انسان حيث كشفت مع الإعلامي علي العلياني ان والدها قام بتسجيل فيديو تتهم فيه والدتها وجدتها بالكذب من دون علمها ونشره عبر السوشيال ميديا وأنها عاتبت والدها عندما علمت بذلك، وقالت له "الناس حتفكر عني شيء غلط إني أنا أتكلم عن جدتي التي هي أمك والناس ستفكر عني أني مش متربية".

حلا الترك ووالدها

والد محمد الترك رد بشكل سريع على ابنته من خلال فيديو نشره عبر سناب شات وقال فيه "انا استغرب من ابنتي، يا عيب ويا حيف يا بنتي حلا على الترباية إلّي أنا ربيتك إياها شو طلعتيني إنه أنا كذاب، وأهم شيء تكوني أنت مستأنسة ومقتنعة بالكلام إلّي قلتيه".

ووقفت دنيا بطمة الى صف زوجها محمد الترك ووصفت حلا الترك بانها مصابة بانفصام الشخصية كذلك نعتتها بعبارات غير اخلاقية.