حفل غنائي يجمع رابح صقر و عبادي الجوهر و طلال سلامة في جدة

تحتضن عروس البحر الأحمر جدة حفلا غنائيا ضخما يجمع عمالقة الغناء السعودي رابح صقر و عبادي الجوهر و طلال سلامة ، في لقاء يترقبه عشاق الفن السعودي في سهرة ممتعة و مميزة تقام خامس أيام عيد الفطر 2017.

الحفل الغنائي الضخم

يأتي هذا الحفل الغنائي الضخم ضمن الحفلات الغنائية التي أعلنت عنها شركة روتانا للصوتيات و المرئيات  في إطار استعداداتها لإطلاق حفلات غنائية عدة في هذا الصيف في السعودية ، حيث يأتي هذا الحفل تزامنا مع عيد الفطر الحالي.

و من المقرر أن ينطلق الحفل الذي يجمع صقر الأغنية الخليجية رابح صقر ، و أخطبوط العود عبادي الجوهر ، و الفنان طلال سلامة ، في الصالة المغطاة في ملعب الجوهرة بجدة ، و من المتوقع أن يحظى الحفل بحضور جماهيري ضخم ، خاصة و أن نجوم الغناء الثلاثة يمتلكون ثقلا جماهيريا كبيرا في السعودية ، و يعتبرون من أكثر الفنانين حضورا على المسرح.

الحفلات الغنائية في الرياض و جدة

يُذكر بأن الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات و المرئيات سالم الهندي، قد أعلن عن الحفلات الغنائية الخاصة بعيد الفطر الحالي المقامة في مدينتي الرياض و جدة ، بمعدل 3 حفلات في الرياض، و حفلتين في جدة.

علما بأن جدة قد شهدت حفلا غنائيا في ثالث أيام العيد لفنان العرب محمد عبده و سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد ، بينما تشهد الرياض اقامة الحفلات الغنائية الثلاث في مركز الملك فهد الثقافي ابتداء من رابع أيام عيد الفطر بحفل يحييه الفنان حسين الجسمي و فؤاد عبدالواحد ، ثم حفل سادس أيام العيد الذي سيحييه الفنان عبادي الجوهر و راشد الفارس و جابر الكاسر ، على أن تقام الحفلة الأخيرة في ثامن أيام عيد الفطر ، بمشاركة كل من الفنان رابح صقر و إبراهيم الحكمي و الصاعد عايض.