أين قضى النجوم إجازة عيد الفطر غادة عبد الرازق تختار جزر المالديف وعادل إمام فى مارينا

ينتظر عدد كبير من النجوم إجازة عيد الفطر ليقضوها مع عائلتهم وأولادهم خصوصا نجوم دراما رمضان فبعد المجهود الكبير الذي يبذلونه خلال الفترة الماضية  ينتظرون هذه الإجازة بفارغ الصبر لكى يبتعدوا عن عدسات الكاميرات والمصورين وهذا ما فعلته غادة عبد الرازق والتى قررت السفر إلى جزر المالديف عقب انتهاء تصوير مسلسلها الأخير "أرض جو" لقضاء إجازتها مع ابنتها روتانا وعددا من أصدقائها هناك.

غادة عبد الرازق فى جزء المالديف

وسافرت غادة عبد الرازق نهاية الأسبوع الماضي إلى جزر المالديف وهى الجزر التى تقضى فيها غادة عبد الرازق إجازتها كل عام وكانت بصحبتها ابنتها روتانا والتى التقطت معها العديد من الصور التذكارية داخل الطائرة وفور وصولهما فى العديد من الأماكن المختلفة.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

عادل إمام فى الساحل الشمالي

وأيضا من الفنانين الذين بذلوا مجهود كبير خلال الفترة الماضية وأستغلوا إجازة عيد الفطر لقضائها مع أسرتهم الفنان عادل إمام والذى سافر مؤخرا إلى الساحل الشمالي بصحبة أسرته وأحفاده وهو المكان المفضل لدى عادل إمام لقضاء إجازته فيه.

ريهام حجاج بصحبة لقاء الخميسى فى الجونة

وأيضا تقضى الفنانة ريهام حجاج إجازتها بصحبة لقاء الخميسى فى مدينة الجونة بالغردقة وقامت ريهام حجاج بالتقاط صورة تذكارية مع لقاء الخميسى وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف وأيضا اللاعب أحمد حسام ميدو لتهنئة جمهورها بعيد الفطر.

عمرو دياب فى القاهرة بسبب حفل زفاف 

أما الفنان عمرو دياب والذى يقضى إجازته دائما فى مراسي أو لندن فقد قضى إجازة عيد الفطر هذا العام فى القاهرة وذلك بسبب تعاقده على إحياء حفل زفاف اللاعب رمضان صحبى والذى أقيم أمس فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة على أن يسافر بعدها إلى لندن لقضاء فترة قصيرة هناك بصحبة أولاده ثم يعود إلى مراسي بداية الشهر القادم.