نجمات دافعن عن أصالة خلال محنتها الأخيرة.. وموقف غامض من شيرين عبد الوهاب

دائما ما تكون الأزمات والشدائد التى يتعرضها لها الأنسان خير دليل على معرفة شعور الأخرين تجاهك وهذا مع حدث مع الفنانة أصالة بعد احتجازها فى مطار بيروت بتهمة حيازة المواد المخدرة، حيث تسابق عدد كبير من النجمات للدفاع عنها وعن أخلاقها العالية داخل وخارج الوسط الفني

أنغام تدافع عن أصالة 

وكانت المطربة المصرية أنغام من اوائل النجمات اللاتى دافعن عن أصالة من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "انستقرام" حيث كتبت: صديقتي و أختي أعرفها جيدا وأعرف مواطن رقتها وقوتها وأعرف انها قديره في تخطي المحن و الإختبارات أصاله روحي وقلبي معك.

أحلام تصف أصالة بالجبل

وأيضا دافعت المطربة أحلام عن صديقتها أصالة من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر" قائلة: يا اصالة انتى رمز وجبل شامخ مايهزك ريح.

مكيدة لأصالة 

أما الفنانة المصرية راندا البحيري أكدت ما حدث مع أصالة ما هو إلا مكيدة مدبرة لها حيث كتبت لها  على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام: ربنا ينجيكي منها يا اجمل أصاله. قلبي معاكي. يارب يارب. ترجعي بالسلامه. بيتك و وطنك. بحبك يا غاليه. يا رب ينجيكي من اعداءك و من اي مكيده متدبره ليكي. يارب نجيها بحق ايامك المفترجه دي.

رسالة لطيفة لأصالة قبل الخروج من محنتها 

أما المطربة لطيفة فوجهت رسالة إلى أصالة بعد علمها بخبر توقيفها بمطار بيروت حيث كتبت قائلة: حبيبتى أصالة كلنا بنحبك وانتى أقوى وأكبر من كل المحن وان شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك  ترجعى لبيتك ولجمهورك.

موقف غامض من شيرين عبد الوهاب 

وبالرغم من أن أخر ظهور إعلامى للمطربة أصالة كان من خلال برنامج"شيرى استديو" مع المطربة شيرين عبد الوهاب والتى تعتبر من أصدقائها داخل الوسط الفنى إلا أن شيرين عبد الوهاب لم تعلق على خبر توقيف أصالة فى موقف غامض منها جعل الجميع يتسائل عن أسبابه ولماذا لم تفعل كباقى النجمات اللاتى عبرن عن حبهن الشديد لأصالة ودافعهن عنها حتى قبل إطلاق سراحها

الإفراج عن أصالة 

وكانت السلطات اللبنانية أفرجت عن المطربة أصالة قبل ساعات قليلة وقامت أصالة بطرح صورة لها على طريقة السيلفى بعد الإفراج عنها وعلقت عليها قائلة: الحمد الله.