شاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهيبة" : نهاية سعيدة ولقطات أبكت المشاهدين

مسلسل الهيبة الجبل حيث أن الحلقة الاخيرة من مسلسل "الهيبة"، الحلقة 30،  حبست أنفاس الجميع لمعرفة مصير "جبل" (تيم حسن) وشقيقه "صخر". حلقة أبكت المتابعين بحرارة في لقطات أكثر من مؤثرة في الأداء وفي الحبكة الدرامية لها،  لكن النهاية برّدت قلوب المشاهدين بعدما شعروا بالخطر على بطل المسلسل ونقموا بشدة على ابن عمه "شاهين" (عبدو شاهين) و"نضال السعيد" الذي تسبب بالعمى لـ "صخر"...لكن وبحسب شارة اغنية المسلسل "لازم نحاسب ونتحاسب" أي كل سيأخذ عقابه على اخطائه.

تيم حسن يتأكد من خيانة ابن عمه

نبدأ مع المشهد الاول الذي جمع "جبل" (تيم حسن) بالمحامي عيسى، فرفض الاول التنازل لشروط اعدائه، وظلت فكرة ان يكون ابن عمه شاهين الى جانبه ترواده وبأن كل ما فعله هو لصالحه الى ان تأكد بنفسه من الامر بعد زيارة خاطفة لـ "شاهين" الى والد عيسى في الجرد حيث يختبئ "جبل". ومن خلال كلام شاهين تأكد "جبل" ان ابن عمه خانه بالفعل.

فيديو الحلقة الاخيرة من مسلسل الهيبة:

نادين نجيم تحمل السلاح

حريم منزل جبل الشيخ جبل يصابون بالرعب بعدما يتناوب عصابة "نضال السعيد" على ارعابهم ليلا بإطلاق الرصاص حول المنزل. وتضطر جميع نساء المنزل وبينهم الست ناهد والخادمة ومنى و"عليا" (نادين نجيم) الى حمل السلاح للدفاع عن أنفسهم بعدما بات منزلهم بدون حراسة.

بكاء عائلة شيخ الجبل بسبب اويس مخللاتي

"جبل" يقرر العودة الى الهيبة رغم المخاطر الكبيرة التي تحدق به، لكنه رفض بأن تتعرض نساء عائلته الى الاذلال من قبل خصومه. وتحين اللحظة الحاسمة ويأتي "جبل" مع رجاله مما يشكل صدمة للجميع، فتبكي "عليا" بحرارة وكذلك والدته وشقيقته "منى" لكن الصدمة الكبرى تحل على العائلة بعدما يعلمون بما حلّ بـ "صخر" (أويس مخللاتي)...مشهد يؤثر بالجميع خاصة بعد صدمة الست ناهد (منى واصف) وصريخ شقيقته "منى" (روزينا لاذقاني).

"جبل" يقضي على نضال السعيد

أما المشهد الذي انتظره المشاهدين بثوانيه، عندما يأخذ "جبل" الثأر من عدوه "نضال السعيدي" (سلطان ديب) فيفاجئه في صالون الحلاقة ويجره من شعره الطويل الى ساحة قرية الهيبة ويقتله امام الجميع انتقاما لما فعله بعائلته وبشقيقه صخر.

جبل الشيخ جبل

"ريما" تعلم بعودة "صخر" فتسارع الى زيارته لتتفاجئ بانه مصاب بالعمى، لكنها تقرر الزواج منه وتعترف بحبها الكبير له.

عبدو شاهين يقتل نفسه ويشعر بالندم

ماذا عن مصير "شاهين" الخائن والغدار؟ "شاهين" (عبدو شاهين) يعلم بعودة ابن عمه "جبل" فيطلب من المحامي بان يتوسط له كي يلتقيه، وبهذا الوقت يكون "جبل" مجتمعا برجال العشيرة الذين يبايعونه ويقفون الى جانبه. يصل شاهين الى خارج باحة منزل عائلة شيخ الجبل فيلاقيه صخر وتحصل بينهما مواجهة مبكية، فيعلم شاهين بالذنب الذي ارتكبه بحق ابناء عمومته، فيقرر انهاء مصيره بيده ويطلق الرصاص على نفسه فيردى قتيلا.

المشهد الاخير من مسلسل الهيبة، برّد قلوب المشاهدين وأفرحهم بنهاية سعيدة ومقنعة لتسلسل الاحداث. "عليا" تنجب اخيرا طفلا من "جبل" وتسميه "عادل"، اما "جبل" فهو كجبل لم تهزه الريح الى جانب عائلته، ويختتم المشهد باحتضان "جبل" لابنه "عادل" وتكرار جملة "ما تهكلي للهم" لـ "عليا" الامر الذي يضحكها وتذكره بأنها اول جملة قالها لها عندما التقاها لأول مرة.

تيم حسن ونادين نجيم

يشار الى ان شارة الحلقة الاخيرة تم الاعلان فيها والتأكيد على اعداد جزء ثان من مسلسل "الهيبة" بعد الجماهيرية الكبيرة التي حصدها لموسم رمضان 2017.

وانتم، هل اعجبتكم نهاية مسلسل "الهيبة"؟.