مطربون يطرحون أغاني منفردة بمناسبة عيد الفطر.. أصالة ورامي صبري على رأس القائمة

منافسة قوية يشهدها موسم عيد الفطر الحالى بين عدد كبير من المطربين، وتنوعت الأغاني ما بين المصري والخليجي كما فعلت المطربة أصالة وطرحت أغنية بعنوان "أبشر وتم" على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تفاصيل أغنية أصالة 

وطرحت المطربة  أصالة أغنيتها الجديدة على صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب" وهى من كلمات الأمير بدر بن محمد ومن ألحان عبد العزيز المعنى ومن توزيع خالد عز وهى أغنية باللهجة الخليجية أستغرقت أكثر من شهر فى تسجيلها.

رامي صبري يطرح"الراجل"

أما المطرب رامي صبري فطرح أغنية جديدة تحمل أسم"الراجل" كبرومو لألبومه الجديد والذى يحمل نفس الأسم، والأغنية من كلمات وائل توفيق وألحان رامي نفسه ومن توزيع جلال الحمداوي، رامي صبري طرح الأغنية تمهيدا لطرح ألبومه والذى يتعاون فيه مع شركة "مزيكا" والتى تعاون معها من قبل فى أكثر من ألبوم.

شمه حمدان "انا المغرور"

ومن المطربات العرب طرحت المطربة شمه حمدان أغنية منفردة لكى تنافس بها خلال موسم عيد الفطر وتحمل أسم"أنا المغرور" وهى أغنية من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ ومن ألحان راكان فيما تولى مهمة توزيعها جاسم محمد وبالرغم من طرح الأغنية منذ ما يقرب من 12 ساعة فقط إلا أنها حققت فيما يقرب من 150 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

دويتو تامر حسنى واليسا 

وشهد موسم عيد الفطر الحالى مفاجأة قوية لجمهور تامر حسنى واليسا وذلك بعد تعاونها سويا فى تقديم أغنية تحمل أسم "ورا الشبابيك" لإستخدامها ضمن الحملة الدعائية لفيلم تامر حسنى الجديد وهى من كلمات محمد جمعة وألحان أحمد محي أما التوزيع تولى مهمة الموزع يحيى يوسف.

روبي تعود للغناء 

ومن أبرز مفاجأت هذا الموسم أيضا عودة المطربة روبي للغناء من جديد، حيث قامت بطرح أغنية دويتو مع المطرب أمير عيد لصالح إحدى شركات المياة الغازية بعنوان"لسة فيها كتير" وأخرج الكليب عزيز الجاسمي.

"أعترف" مفاجأة أمال ماهر وماجد المهندس

فيما طرح الثنائى ماجد المهندس وأمال ماهر أغنيتهما الجديد والتى تحمل أسم"أعترف" وهى من كلمات تركي آل الشيخ ألحان وتوزيع خالد عز وتقول مطلعها : أعترف أنك انت فكل حاجة مختلف وان حبي لك كبير أكبر انه ينوصف اعترف أنك النجمة البعيدة اللي جابتها الصدف وان حبك نهر عمره ما يجف ياحنين العاشقين ياهدايا الياسمين يالبياض اللي على أحلامي عزف اللي ماليني ترف اعترف