بالفيديو: هل يموت "جبل" في الحلقة الاخيرة من مسلسل "الهيبة"؟

"هل سيموت جبل الشيخ جبل في الحلقة الاخيرة من مسلسل "الهيبة"؟ سؤال طرحته  احدى الصفحات على الفيسبوك التي تعنون نفسها بـ "الهيبة مسلسلنا 2017" وارفقت السؤال بمقاطع فيديو من الحلقات المتبقية من مسلسل "الهيبة".

وتظهر اللقطات من الحلقتين الاخيرتين لمسلسل الهيبة، "نضال السعيدي" (سلطان ديب) أحد أعداء جبل شيخ الجبل (تيم حسن) وهو يقول "انا قتلت جبل"، وبمشهد آخر نرى اشتعال النيران في السيارات واندلاع المعارك في الهيبة.

وفي مشهد آخر، تظهر الممثلة القديرة منى واصف "ام جبل" وهي تهتف قائلة: "أريني من هو الرجل الذي يريد التعدّي على دار شيخ الجبل"، ثمّ تصرخ: "آخ يا أولادي".

هل تكون نهاية الهيبة..خيبة للجمهور؟

فهل فعلاً سيموت جبل الشيخ؟ سؤال حيّر المتابعين بعد مشاهدة الفيديو المرفق، لكن في تحليل منطقي انطلاقا من تحدث صناع العمل عن امكانية استكمال المسلسل في جزء ثاني، فمن المستبعد ان يموت بطل العمل "جبل الشيخ". فكيف يمكن لـ "جبل" الشيخ أن يموت وصناع العمل لم يستبعدوا فكرة جزء ثان للمسلسل، فيما يعتمد المسلسل بالدرجة على بطليه  تيم حسن ونادين نجيم.

تيم جسن

يشار الى ان كاتب العمل هوزان عكو تحدث في تصريح سابق بأن نهاية العمل ستكون مفتوحة ليترك للمشاهد تخيل بقية الاحداث.

مسلسل "الهيبة" عمل لبناني سوري مشترك ويضم نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين، وهو من إنتاج "الصبّاح للإعلام" وإخراج سامر برقاوي.