نجوم الزمن الجميل اليوم: هؤلاء يُواصلون نشاطهم وآخرون يحاربون أمراضهم

التقدم في السن لم يمنع عدد من النجوم الزمن الجميل من مواصلة أعمالهم الفنية والاطلالة على جمهورهم بكل تألق ونشاط لغاية اليوم، فيما اقعد المرض البعض منهم وباتوا أسرى أمراضهم ويطلبون الدعاء كل فترة من محبيهم بتخطي ازماتهم الصحية.

دعونا نتعرف على أبرز نجوم الزمن الجميل الذين يُواصل البعض منهم نشاطهم الفني وحياتهم العادية بشكل طبيعي فيما يحارب آخرون أمراضهم بكل عزم وقوة:

عادل امام يواصل نشاطه

على الرغم من تقدمه في السن وتجاوزه لعتبة الـ 77 عاما، الا ان النجم عادل امام الذي لمع نجمه في الزمن الماضي الجميل، ما يزال في اوج نشاطاته الفنية، وشارك في الموسم الرمضاني الحالي للعام 2017 بمسلسل "عفاريت عدلي علام"، ولم يمنعه التقدم في السن وامراضه من مواصلة مشواره وتقديم الاعمال الجديدة لكل محبيه مع كل عام.

ميرفت أمين وعطاء لا ينطفئ

الفنانة القديرة ميرفت أمين، من أشهر نجمات الزمن الجميل ومن أجملهن في السينما العربية، ما تزال تواصل نشاطها الفني لغاية اليوم وهي بحالة صحية جيدة بالرغم من تقدمها في السن وتجاوزها لعمر الـ70 عاما.

ميرفت امين

ميرفت أمين أطلت على جمهورها هذا العام من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس" وخطفت الانظار بجمالها الذي لم تفقده وحضورها المرتبط بذكريات الجمهور بالزمن الماضي.

نادية لطفي تحارب امراضها بكل عزم

النجمة المصرية ناديا لطفي، تعد من أهم نجمات الزمن الجميل ونجمات الإغراء في السينما العربية، وقدمت للفن تجارب مهمة فى تاريخها ومنها فيلم "الخطايا" إخراج حسن الإمام، و"قصر الشوق" لنجيب محفوظ وإخراج حسن الإمام، و"السمان والخريف" إخراج حسام الدين مصطفى، و"الناصر صلاح الدين"، وفيلم "أبي فوق الشجرة" مع عبد الحليم حافظ.

ناديا لطفي

ناديا لطفي التي تبلغ من العمر اليوم 80 عاما، تدخل بين فترة واخرى الى المستشفى ويهتم برعايتها ابنها الذي يقيم معها، إلا انها تحارب أمراض الشيخوخة بكل قوة وعزم.

فيروز عادت لجمهورها بـ "لمين"

بعد انقطاع سبع سنوات عن جمهورها، فاجأت السيدة الكبيرة فيروز والتي تعد ايقونة من ايقونات عمالقة الفن في لبنان، فاجأت الجميع بعودتها من خلال أغنية جديدة بعنوان "لمين" وهي من تأليف ابنتها ريما الرحباني.

جمهور السيدة فيروز التي ستطلق البوما غنائيا لها خلال الفترة المقبلة، لم يتفاجئ فقط بعودتها للساحة الغنائية، انما تفاجئ كذلك باحتفاظ نجمته بقدر كبير من جمالها رغم تقدمها في السن ورغم طول غيابها، فملامحها لم تتغير كثيرًا وكذاك صوتها ما يزال قويا في دلالة على صحتها الجيدة.

سميرة توفيق لم يسرق الزمن تألقها

سميرة توفيق (81 عاماً)، فنانة "البادية" كما تُلقب، لم ينضب عطائها الفني ايضا لغاية اليوم حيث فاجأت الجمهور العربي بإطلالتها المتألقة قبل اسابيع ماضية خلال حفل تكريمها في الأردن، ومنحها وسام الملك عبد االله بن الحسين الثاني للتميز من الدرجة الأولىى تقديراً لمسيرتها الفنية.

تكريم سميرة توفيق

وجاء تكريمها بمناسبة إحتفالات المملكة الأردنية بعيد الإستقلال الـ 71، حيث لبّت الفنانة الدعوة التي وجّهت إليها وسافرت إلى الأردن وشاركت الأردنيين فرحتهم باحتفالات العيد وغنت مجموعة من الأغنيات الوطنية وأغنياتها الخاصة بحضور الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا.

ماجدة الصباحي تحتفل بعامها الـ 86

الفنانة القديرة ماجدة الصباحي، ارتبط اسمها كذلك بالزمن الجميل وتعد من اهم نجماته، تحارب اليوم كذلك امراض الشيخوخة وتعتني بها ابنتها غادة نافع والتي اقامت لها احتفالا بعيد ميلادها الـ86 قبل نحو شهرين وسط حضور عدد من أصدقائهما المقربين فقط، وبدت النجمة بصحة جيدة.