بالصور: نجوم ازدادت جاذبيتهم مع التقدم في العمر أبرزهم كاظم الساهر

ليس سهلا أن يحافظ النجوم على جاذبيتهم بأعين الجمهور طوال مشوارهم الفني، فالكثيرون منهم يفقدونها بفعل عوامل كثيرة، فيما على العكس يزداد آخرون جاذبية وحضورا رغم تقدمهم في السن ورغم قلة اعمالهم الفنية عن سنوات شبابهم.

فمن هم أبزر النجوم الذين حافظوا على جاذبيتهم بأعين الجمهور رغم تخطيهم سن الشباب بأعوام كثيرة؟.

كاظم الساهر فارس أحلام الفتيات

الفنان العراقي كاظم الساهر لم تنطفئ وهج نجوميته على مر السنوات، بل على العكس، ازداد تألقا وحضورا وجاذبية ووسامة في نظر جمهوره. فخبرة صاحب أغنية "زيديني عشقا" في الحياة وتراكمات اعماله الفنية المميزة عكسا نضوجا وثقلا في شخصيته وأسلوب تعامله مع الجمهور، اضافة الى وسامة ملامحه وابتسامته الخجولة..كل ذلك جعل منه فارس أحلام الكثيرات من الفتيات لغاية اليوم غير عائبات بأعوامه الـ59.

كاظم الساهر

راغب علامة وشباب متجدد

الفنان اللبناني راغب علامة لم يسمح للعمر بأن يسلبه شبابه وجاذبيته. فصاحب اغنية "تركني لحالي" صرح قي آخر لقاء له بأنه لا يترك مجالا "لحاله" بالشعور بأن سنوات عمره تجاوزت عتبة الـ 55 عام، فهو ما يزال يعيش وكأنه في عمر الثلاثينات وفق قوله..يهتم بشكله وصحتة وقوامه الرشيق ولا يدع الزمن يغلبه، حتى ان اختياراته لأغانيه يراعي فيها ذوق الجيل الشبابي...وكل هذه الأمور ضاعفت من جاذبية الفنان اللبناني ولم تحد من تألقه وحضوره امام جمهوره.

نجوى كرم وشباب لا ينضب

من يُصدق ان النجمة اللبنانية نجوى كرم تخطت العقد الخمسين بعام؟. النجمة اللبنانية لم يخفت بريقها الفني ونضارة جمالها مع تقدمها في السن، بل على العكس فهي كلما تكبر تزداد جاذبية مع مرور الأيام بشهادة الجميع. نجوى كرم نجحت في الحفاظ على شبابها بالتوازي مع حفاظها على نجوميتها الفنية من خلال مواكبتها الاغاني الشبابية، ما جعل جاذبيتها تتمدد وتتوسع مع كل سنة تُضاف لعمرها.

نجوى كرم

سميرة سعيد متجددة بأعمالها

يكاد الزمن العمري يتوقف عند النجمة المغربية سميرة سعيد في ظل ازدياد جاذبية حضورها وجمالها وصوتها وأغانيها عاما بعد عام. فصاحبة أغنية "هوا هوا" استطاعت ان تبُقي نجوميتها في تصاعد دائم بالتوازي مع سنوات عمرها المتصاعدة. وكل عام تبهر سميرة سعيد جمهورها بأعمال متجددة تراعي فيها الشريحة الأكبر من الشباب، ما جعلها نجمة تتفوق على الكثيرات من الجيل الاصغر منها.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on