فيديو الفنانة وعد تكشف عن عمرها واسمها الحقيقي وأجرها في حفلات الزفاف

حلت الفنانة وعد ضيفة على برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الاعلامية سارة الدندراوي على قناة "العربية"، وكشفت وعد عن عمرها الحقيقي واسمها الأصلي وسبب تغييره الى وعد، وكشفت عدة أسرار عن حياتها واعمالها.

وعد

وعد تتحدث عن منافستها لأحلام ونوال الكويتية

قالت الفنانة وعد في فقرة "25 سؤال" في برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" إن اموال اهلها هي مصدر ثروتها وان مواقع التواصل الاجتماعي هي مصدر شهرتها في الفترة الحالية، وأكدت ان لقب "طقاقة" لا يزعجها ولكن أكثر شيء يزعجها هو التنباز بالجنسيات وترديد انها سودانية او صومالية وغيرها، وقالت حول غياب اسمها عن المنافسة بين نوال الكويتية وأحلام في الخليج إن المراتب والاماكن لا تهمها.

وعد تكشف عن اسمها الأصلي وعمرها الحقيقي

وكشفت وعد عن اسمها الحقيقي "حنان" وقالت انها غيرته الى وعد لأنه أحلى و أكثر تميزاً، وقالت ان عمرها الحقيقي 40 عام، وردت على من ينتقدون تصرفاتها التي لا تلائم عمرها ان هذه مشكلتهم هم وليست مشكلتها، وقالت وعد انها تحصل على 300 ألف ريال مقابل إحياء حفلات الزفاف، وان مجوهراتها التي تظهر بها ملك لها ولا تستعيرها.

وقالت وعد في تصريحاتها في البرنامج ان أغنية "يا احلاهم" هي أقرب أغانيها لقلبها، وانها كانت تتمنى غناء "يا غريب الدار" لفنان العرب محمد عبده، وردت حول السخرية من ملابسها وشكلها وقالت ان لون بشرتها هو أحلى ما فيها اما ملابسها فهي أذواق ومن حق الناس الاختلاف عليها.