أحلام توجه رسالة شديدة اللهجة الى جمهورها بمناسبة عيد الفطر!

بعد غيابها عن وسائل التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان، واكتفائها بنشر أدعية من حين لآخر، وجههت الفنانة أحلام رسالة الى جمهورها بمناسبة عيد الفطر ونشرتها على حسابها بموقع تويتر وانستقرام.

احلام

احلام الى جمهورها: اللهم اني بلغت

وجهت الفنانة أحلام الى جمهورها رسالة تهنئة وتحذير في نفس الوقت بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونشرت صورة لها على حسابها بموقع تويتر وانستقرام وقالت:" عيدج مبارك كل عام وانتي بخير، عساج من عواده، ‏هذي هي تهاني العيد بس.. ‏أما ‏متنانه ضعفانه مالكم شغل عندنا منظره ونجوف.. ‏اللهم إني بلغت".

ولاقى المنشور تفاعلاً كبيراً بين جمهورها فور طرحه، خاصة بسبب ابتعادها عن السوشيال ميديا في الفترة الاخيرة مما جعل الجمهور يتساءل عن سبب غيابها وكذلك عن أحوالها الصحية بسبب وصفها "متنانة وضعفانة"، بالاضافة الى سبب توجيه هذا التحذير في ذلك التوقيت، وبادلها الجمهور التهاني بمناسبة عيد الفطر وتمنوا لها الصحة والعافية.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أحلام تعود الى السوشيال ميديا

وقطعت أحلام غيابها عن مواقع التواصل منذ بداية شهر رمضان، ونشرت تغريدات عن عدة مسلسلات خليجية تتابعها مثل "اليوم الاسود" و "اقبال يوم اقبلت"، و "كحل اسود وقلب ابيض" ونصحت جمهورها بمتابعة هذه الأعمال، وكانت قد نشرت صور من رحلتها الاخيرة مع زوجها مبارك الهاجري في مدينة البندقية بإيطاليا.