كارول سماحة تعود للتمثيل وتعلن عن تفاصيل أول فيلم سينمائي بمسيرتها

بعد مرورستة أعوام على عرض مسلسل "الشحرورة" كارول سماحة تعود للتمثيل من جديد، وتتعاقد رسميا على أول فيلم سينمائي لها، حيث زفت الخبر بنفسها إلى معجبيها، وتستعد قريبا لبدء تصوير العمل.

فيلم جددي لكارول سماحة

الفيلم الأول في مسيرة كارول سماحة، من المقرر أن يكون رومانسي استعراضي وتتعاون فيه مع المؤلفة اللبنانية كلوديا مرشليان والمخرج باسم كريستو، وقد كتبت كارول سماحة عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي :" سعيدة باعلامكم عن توقيعي لاول فيلم سينمائي لبناني خاص بي.من كتابة كلوديا مرشليان و من اخراج باسم كريستو.. انتاج Day Two Pictures".

كارول سماحة

كارول سماحة لم تشأ أن تكشف مزيد من تفاصيل العمل، واكتفت بنشر خبر مقتضب ومن المقرر أن تعلن عن مزيد من المعلومات قريبا، ومن بينها بالطبع البطل الذي سيقف أمامها، وكانت كارول سماحة قد شاركت في بداية شهرتها بفيلم "بحر النجوم" ولكن بشخصيتها كمطربة، وهي تجرب غير محسوبة سينمائيا عليها، حيث أنه كان عمل دعائي.

موهبة كارول سماحة في التمثيل

وكانت كارول سماحة قد أدت شخصية الشحرورة صباح في مسلسل "الشحرورة " الذي تناول سيرة حياة المطربة اللبنانية الكبيرة، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وقد قوبل بأراء نقدية سلبية كثيرة، فيما قدمت في بداية حياتها الفنية كثيرا من الأعمال المسرحية الغنائية الاستعراضية مع منصور الرحباني.

كارول سماحة

يذكر أن كارول سماحة، عادت مؤخرا من رحلة استجمام عائلية جمعتها بزوجها رجل اعمال المصري وليد مصطفى، ونجلتهما تالا، حيث كانت الرحلة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما لبت دعوات إفطار وسحور رمضانية عامة وأسرية، أبرزها حفل سحور أحيته الفنانة أنغام.