نور اللبنانية تصدم الجمهور بوزنها الزائد..شاهدوا التغييرات التي حلت بها

الفنانة اللبنانية نور عادت قبل سنوات قليلة لاستئناف نشاطها الفني من جديد بعد غياب طويل انشغلت خلاله بأسرتها الصغيرة حيث أنجبت طفلين، ورغم أن نور قبل اختفاءها كانت تتمتع بجمهور عريض، وكانت أغلب أعمالها يحالفها الحظ والنجاح، إلا أنها تبدو وكأنها فقدت شيئا من بريقها، ومؤخرا ظهرت بوزن زائد بشكل غير معتاد وهي التي كانت معروفة برشاقتها.

هكذا تظهر نور اللبنانية في "تصبح على خير"

نور "42 عاما" تنتظر بعد أيام قليلة عرض فيلمها "تصبح على خير"، حيث تعود للتعاون مجددا مع تامر حسني بعد نجاحهما معا كثائي عام 2005 في فيلم "سيد العاطفي"، حيث الأغنية الشهيرة "يانور عيني".

فيلم تصبح على خير

وبحسب الصورة المتداولة فإن نور تظهر في "تصبح على خير" بوزن زائد، رغم أنها لازالت تتمتع بطلتها البريئة وجمالها، إلا أن المعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استياءهم من عدم اهتمامها برشاقتها.

هل تعود نور لنجوميتها؟

وكانت نور قد اختفت لمدة خمس سنوات، وعادت عام 2014 للساحة تدريجيا، وقد شاركت العام الماضي بدور صغير في فيلم "من 30 سنة" مع أحمد السقا، لكنها تظهر بدور أكبر في "تصبح على خير"، مع كل من مي عمر، و درة، والفيلم من تأليف محمد أمين، وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور، وينتمي العمل للطابع الكوميدي الاجتماعي مع لمحة من الفانتازيا.