فيديو.. علا غانم ترفض الصلح مع مصطفى شعبان على الهواء

حلت الفنانة علا غانم ضيفة على الإعلامية بسمة وهبي فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها الجديد"شيخ الحارة" والمذاع على شاشة القاهرة والناس للحديث عن كثير من الأمور الشخصية والفنية.

علا غانم تحدث عن مسلسل مصطفى شعبان

وردا على سؤال الإعلامية بسمة وهبي عن رأيها فى مسلسل النجم مصطفى شعبان هذا العام"اللهم إنى صائم" وهل ينقصه وجود علا غانم بالفعل ردت علا غانم قائلة : أكيد.. أنا  واثقة أن المسلسل ينقصه علا غانم، فى اشارة منها إلى أستمرار الخلاف بينها وبين مصطفى شعبان.

علا غانم ترفص الصلح مع مصطفى شعبان

وعرضت بسمة وهبي على الفنانة علا غانم الصلح بينهما على الهواء وهو ما رفضته علا غانم قائلة: "لأ احنا هنتصالح بعدين"، مشيرة أن مصطفى شعبان ذو قلب طيب وما بينهما يحدث دوما، ويقوم بعدها مصطفى شعبان بالاتصال بها ويعرض عليها العمل فى مسلسله الجديد.

علا غانم تهاجم لقاء الخميسي

وحاولت الإعلامية بسمة وهبي خلال الحلقة بالتطرق إلى العديد من المشاكل والأزمات التى وقعت فيها علا غانم مع أصدقائها من الفنانين والفنانات، وقامت بعرض صورة للفنانة لقاء الخميسى والتى بينها وبين علا غانم الكثير من الخلافات وطالبت من علا غانم التعليق علي الصور حيث قالت علا غانم: لقاء الخميسى شغلة نفسها بالناس اللى حوليها ولو ركزت فى نفسها ستكون أفضل من الأن.