" ذلوني عيالي " في الحلقة 23 من " إقبال يوم أقبلت "

أظهرت أحداث الحلقة الثالثة و العشرين من المسلسل الدرامي الخليجي " إقبال يوم أقبلت " و الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة هدى حسين ، الذُل الذي تعرضت له " إقبال " بسبب أبنائها.

أظهرت أحداث الحلقة الثالثة و العشرين كيف وصل حد جحود و أنانية ابناء " إقبال " إلى حد الذُل ، و من المفترض أن يكونوا أقرب الناس لها ، خصوصاً و أنهم يعتقدون بأنها تقف في سبيل سعادتهم بعد ما رفضت " إقبال " اعطاءهم من أموال تلك الفتاة المسكينة اليتيمة " خزنة ".

بدأ الذل ابنها  " فواز " الذي يقوم بدوره الممثل " أوس الشطي " و الذي تذمر من والدته و من اضطراره لإيصالها إلى المستشفى لزيارة والده الذي لا زال في الغيبوبة ، ثم ابنتها الكبرى " حصة " و التي تقوم بدورها الممثلة " هبة الدري " ، و اتهامها لها بأنها قد خدعتها ، و كذلك ابنتها الصغرى" حور " و التي تقوم بدورها الممثلة " صمود "، و التي لا تجد الوقت الكافي حتى للمرور على والدتها في المستشفى لنقلها إلى البيت .

كل ذلك الذل و حالة إقبال الصحية في تدهور مستمر فهي بالكاد تستطيع السير و الحركة و الكلام ، و لم تجد خيرا من زوجها الذي لا يسمعها و لا يدرك أي شيء مما يدور حوله ، لكي تخبره بأن " عيالي ذلوني "!