شاهدوا رحلة الفنانة أحلام الرومانسية مع زوجها في ايطاليا

الفنانة الاماراتية أحلام تمضي حاليا اجازة رومانسية مع زوجها رجل الاعمال القطري مبارك الهاجري في مدينة البندقية في مقاطعة فينيسيا الايطالية، نافية بذلك كل الشائعات التي تم تداولها مؤخرا بشان انفصالها عن زوجها وخلافاتها معه.

أحلام بغاية السعادة مع زوجها

وتناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بفانز أحلام، عددا من الصور والفيديوات التي نشرتها أحلام في حسابها عبر تطبيق "سناب شات" حيث بدت الفنانة الاماراتية بغاية السعادة والاستجمام بين أحضان زوجها خلال جولتهما السياحية الترفيهية على معالم المدينة الساحرة.

وظهرت أحلام في احد الفيديوات وهي تتجول بـ المركب برفقة زوجها بين ازقة المدينة المائية التي تتميز بأبنيتها التاريخية ومناظرها الطبيعية الخلابة، واختارت خلال رحلتها ارتداء فساتين صيفية ملونة وفضفاضة متخلية عن وضع المكياج، فيما اخفت ملامح وجهها بالنظارات السوداء.

وليست المرة الاولى التي تزور فيها صاحبة اغنية "يلازمني خيالك" مدينة البندقية مع زوجها، انما تحرص في كل اجازة صيفية على زيارة هذ البلد المفضل لديها.

 

A post shared by - Um Fahed Lover (@ahlaamfans) on

احلام وأدعية من وحي رمضان

ومنذ بداية شهر رمضان الكريم، استغلت الفنانة أحلام صفحتها على تويتر لتنشر الكثير من الادعية والنصائح الدينية المقتبسة لمتابعيها، وتجاهلت كل الاخبار التي تم تداولها في الفترة الاخيرة بشأن خلافاتها مع زوجها.

وكانت قد فجعت أحلام مع اول أيام شهر رمضان بوفاة حماتها، والدة زوجها، ونعتها عبر حسابها على انستغرام.