تفاصيل أزمات روبي في "رمضان كريم".. طليقها متهم بحذف مشاهدها من المسلسل!

استمرت خلافات الفنانة روبي مع طليقها المخرج سامح عبدالعزيز في مسلسل "رمضان كريم"، والذي يشارك به الإثنان ووقع الطلاق بينهما في كواليسه.

مسلسل رمضان كريم

تفاصيل خلافات روبي في مسلسل رمضان كريم

بعد تداول اخبار عن وجود خلافات بين المنتج احمد السبكي، منتج مسلسل "رمضان كريم"، والفنانة روبي، بسبب تهرب الاخيرة من استكمال التصوير، كشف مصدر داخل كواليس العمل لـ"هي" تفاصيل ازمات روبي في المسلسل، والتي بدأت بمشاجرتها مع عاملة الملابس في بداية التصوير وذلك بسبب الاجواء المتوترة في العمل نتيجة طلاق روبي من مخرج المسلسل سامح عبدالعزيز.

وقال المصدر ان فريق العمل احتوى الازمة والمشاجرة وتعهدت روبي مع سامح عبدالعزيز باستكمال التصوير وتنحية الخلافات جانباً، الى ان بدأ عرض المسلسل ولاحظت روحي حذف مشاهدها من الحلقات المعروضة وهو ما فجر الازمة مجدداً.

روبي في رمضان كريم

روبي تهدد بعدم استكمال تصوير "رمضان كريم"

ووضعت روبي صناع المسلسل في أزمة كبيرة بعد انسحابها من التصوير وتهديدها بعدم استكمال تصوير المشاهد المتبقية، وأغلقت هاتفتها، في حين قال سامح عبدالعزيز في تصريحات صحفية ان الازمة بين روبي وبين المنتج لانها تتهرب من استكمال التصوير.

ولاحظ متابعو المسلسل وجمهور روبي غيابها عن حلقات المسلسل، وظهورها في مشاهد قليلة وغير محورية في العمل رغم انها بطلة المسلسل، في مقابل زيادة في حجم ادوار عدة ممثلين آخرين مثل سيد رجب وكريم عفيفي ومحمود الجندي ونجلاء بدر وغيرهم، وهو ما أكد وجود أزمة كبيرة في كواليس المسلسل بين روبي وطليقها سامح عبدالعزيز.