ما حقيقة خطوبة رؤى الصبان من الاعلامي حمود الفايز؟

خطوبة رؤى الصبان ( 28 عاما) من حمود الفايز (34 عاما) خبر انتشر في الساعات الماضية بشكل واسع عبر السوشيال ميديا خصوصا على "تويتر"، الا ان الطرفين لم يؤكدا لغاية الساعة اي الأمر ولم يكتبا أي تغريدة او تدوينة لهما عن تفاصيل خطوبتهما التي اجتاحت الهاشتاق على تويتر.

رؤى الصبان في افطار رمضاني

وبدا ان الثنائي مشغولان بأمور اخرى عبر صفحاتهما على السوشيال ميديا ولم يجيبا بأي اشارة عن تساؤلات متابعيهم. فالاعلامية والممثلة الاماراتية رؤى الصبان انشغلت بالترويج لصورها في افطار رمضاني حضرته الى جانب الاعلامية مهيرة عبد العزيز، الى جانب كتابتها تغريدة لا علاقة لها بالموضوع وتتعلق بكفاحها في الحياة. وجاء في تغريدتها :

حمود الفايز وتجاهل خبر الخطوبة

اما مقدم البرامج السعودي حمود الفايز، فإنه كذلك لم يلمح في اي من تغريداته التي نشرها خلال الساعات الماضية عن خبر ارتباطه بزميلته رؤى الصبان، بل بدا انه منشغلا بنشر تغريدات دينية تتعلق بشهر رمضان الكريم.

وعلى الرغم من عدم تأكيد الطرفين خبر خطوبتهما، الا ان التبريكات والتهاني انهالت عليهما من قبل جمهورهما، بينما حسد الكثيرون المذيع السعودي جراء ارتباطه بـ رؤى معتبرين انها كانت فتاة احلامهم.

من هو حمود الفايز؟

حمود الفايز وهو شاعر وإعلامي سعودي، من مواليد 17 فبراير عام 1983م، ويعمل حاليًّا في قناة MBC ، حاصل على شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود وعمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات، لكنه اتجه بعد ذلك العمل في مجال الإعلام متنقلا بين عدة برامج مع مجموعة MBC.

فهل يؤكد او ينفي الثنائي بشكل قاطع لجمهورهما خبر الخطوبة مع الساعات المقبلة؟.