بالفيديو: بثينة الرئيسي تهاجم وسام بريدي وتعتزل اللقاءات الاعلامية

بثينة الرئيسي اعربت عن استيائها من توجه غالبية البرامج الحوارية الحالية نحو أسلوب استفزاز الضيف من خلال التطرق الى حياته الشخصية وانتقادات الناس له وزملائه بالمجال، واصفة بأنه "توجه مريض"، كما هاجمت برنامج الاعلامي اللبناني وسام بريدي.

بثينة الرئيسي تنتقد برنامج وسام بريدي

ونشرت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي عبر حسابها على السناب شات فيديو أعلنت فيه اعتزالها اللقاءات الاعلامية بسبب هذه البرامج المستفزة، واشارت الى انها ليست مضطرة للظهور بهذه النوعية من البرامج وتحمل استفزاز المذيع واسئلته فقط ليحقق مشاهدة عالية مضيفة :" أفضل التواصل مع جمهوري عبر السوشيال ميديا وأشكر الله على نعمة سناب شات وانستغرام وتويتر وغيرهم".

 بثينة الرئيسي اكدت أن أسوأ اللقاءات التي اجرتها خلال مسيرتها الفنية كان مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي في برنامج "أنت اونلاين" " on line"، معربة عن ندمها على الاطلالة معه.

بثينة الرئيسي في رمضان 2017

بثينة الرئيسي تنافس في سباق رمضان 2017 من خلال مسلسل "كحل أسود قلب أبيض"، وهو  من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري.

بثينة الرئيسي

يشارك في بطولة المسلسل : هبة الدري، ومرام البلوشي، وحسين مهدي، وعبد الله التركماني، وعبد المحسن النمر وغيرهم.

أحداث المسلسل  تدور حول قصص اجتماعية من التراث وتتماهي أيضا في كثير من تفاصيلها مع بعض المعتقدات التي لازالت سارية حتى اليوم، وتقدم بثينة  في العمل دور نور المرأة الصبورة التي تعيش مع زوجها خالد ويؤدي دوره عبد  الله السيف، ولديها منه ثلاثة أبناء، صبيين وفتاة، ولكن ثلاثة أبناء فقط عدد لا يرضي أبدا والدته صاحبة الشخصية القوية والتي تطلب منه الزواج مجددا كي ينجب المزيد من الاطفال.