انتقادات حادة لراغدة شلهوب بسبب هذه الفستان

تعرضت الإعلامية راغدة شلهوب لإنتقادات واسعة على صفحات التواصل الإجتماعي بعد تداول صور حديثه لها بفستان قصير للغاية ومكشوف من ناحية الأكتاف.

انتقادات حادة لراغدة شلهوب

وتسبب ظهور راغدة شلهوب بهذا الفستان والذى يكشف الكثير من جسدها وهو عبارة عن فستان أبيض قصير للغاية مكشوف من ناحية الأكتاف والساقين، فى الكثير من الإنتقادات فيما دافع عنها عددا أخر مؤكدين أنها حرية شخصية ولا يجوز لأحد أن ينتقدها.

انتهاء برنامج "فحص شامل"

وكانت الإعلامية راغدة شلهوب إنتهت قبل بداية موسم رمضان الحالى من عرض جميع حلقات برنامجها الشهير"فحص شامل" على شاشة قناة الحياة وتستعد حالياً لتقديم برنامج جديد على نفس القناة خلال الفترة المقبلة، حيث أنها سوف تعقد جلسات عمل مع فريق عملها شريف بديع النور وعبد الفتاح  خضر للأتفاق على فكرة البرنامج الجديد.

راغدة شلهوب تحتفل بنجاح "فحص شامل"

وأحتفلت الإعلامية راغدة شلهوب بنجاح برنامج"فحص شامل" مع فريق عملها، حيث قامت بتقطيع التورتة معهم ونشرت العديد من صور الإحتفال على صفحتها الشخصية  وعلقت عليها قائلة: مع نهاية برنامج فحص شامل الذي حقق نجاحات كبيرة في مصر والعالم العربي واستحق المراتب الأولى لأكثر من مرة....اود ان اشكر فريق عمل البرنامج الذي تعب وعمل بجهد ومحبة وعلى رأسهم صاحب الفكرة ومدير التحرير. شريف بديع النور والمخرج عبد الفتاح خضر ومن قلبي اهدي نجاح البرنامج إلى روح رئيس تحرير البرنامج الصديق الراحل محسن محمود الذي فارقنا رحمه الله... والشكر الأكبر للمتابعين الأوفياء في جميع الدول العربية الذين هم الثروة الحقيقية لكل نجاح.