فيديو أبرز المشاهد المؤثرة من حلقات برنامج "الصدمة 2"

شهد الموسم الثاني من برنامج الصدمة عدة مشاهد ولقطات قوية ومؤثرة وأخرى صادمة، ويقدم البرنامج اختبارات انسانية من خلال مشاهده التمثيلية لرصد ردود افعال الناس حول هذه المواقف والتي تسبب بعضها في تأثر وبكاء الجمهور.

أم تترك ابنها في الشارع بسبب الفقر

كان مشهد إلقاء احدى السيدات لابنها الرضيع في الشارع او امام احد المساجد بسبب فقرها وعدم قدرتها على الانفاق عليه، هو الأكثر قسوة هذا الموسم، وشهد ردود فعل قوية ومؤثرة من قبل الناس في هذه الحلقة.

طفل عاجز عن شراء هدية لوالدته

رصد برنامج الصدمة ردود فعل ايجابية ومؤثرة على مشهد رؤية طفل يحاول شراء هدية لوالدته ولكنه لا يملك ثمنها، في حين يعنفه البائع ويطرده لعدم امتلاكه الثمن كاملاً.

ماذا تفعل لو رأيت طفل يعاني من برودة الجو؟

اختبر البرنامج في احدى حلقاته ردود أفعال الناس حول معاناة اطفال الشوارع من برودة الجو، من خلال مشاهد تمثيلية لطفلة وطفل يطلبون المساعدة لانقاذهم من برودة الجو، وكانت من اكثر المواقف المؤثرة في البرنامج.

فقير يأكل من القمامة!

عرضت احدى حلقات برنامج الصدمة 2 مشاهد قاسية لرجل مسن يحاول البحث عن طعام في صناديق القمامة بسبب فقره، وكانت ردود الافعال حول هذا المشهد قوية ومؤثرة أيضاً.

شاب يعتدي على سيدة وطفلها

شهدت احدى حلقات برنامج الصدمة مشاجرات عنيفة بسبب مشهد مستفز لشاب يعنف ويعتدي على سيدة وطفلها في الشارع، ولم يستطع بعض الماره تحمل ذلك الموقف وقرروا التدخل بعنف.