شاهدوا كيف أصبح شكل طليق غادة عبد الرازق الأول..وابنتها روتانا نسخة عنه

في ظهور نادر جدا نشرت روتانا نجلة غادة عبد الرازق صورة حديثة تجمعها بوالدها رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وبدت الابنة الثلاثينية نسخة عن أبيها الذي انفصلت عنها والدتها النجمة غادة عبد الرازق قبل سنوات طويلة حيث كان الزوج الأول في حياتها .

ابنة غادة عبد الرازق تنشر صورة مع أبيها

وقد انهالت التعليقات التي تثني على الصورة التي التقطتها روتانا على ما يبدو في زيارة لمنزل والدها في الملكة العربية السعودية. وكانت غادة عبد الرازق قد تزوجت للمرة الأولى في حياتها وهي في المرحلة الثانوية من رجل الأعمال عادل القزاز وبعد أن أنجبت روتانا حدث الطلاق، ثم تعددت زيجاتها فيما بعد، ولم تشأ أن تكرر تجربة الإنجاب، واكتفت بابنتها الوحيدة التي أصبحت بدورها أما لطفلتين هما خديجة وجويرية.

 

A post shared by Rotana Gazzaz (@rotanagazzaz) on

غادة عبد الرازق لم تقاطع طليقها

واللافت أن غادة عبد الرازق حافظت على علاقتها الطيبة جدا بوالد ابنتها بعكس ماحدث مع باقي أزواجها، حيث كانت قد نشرت قبل أشهر صورة لابن زوجها من زيجة أخرى مثنية على وسامته، وعلى حسبه ونسبه، مؤكدة أنه يشبه أخته غير الشقيقة روتانا، وهو يدعى حاتم القزاز.

يعرض لغادة عبد الرازق في شهر رمضان الجاري مسلسل "أرض جو" الذي تجسد فيه دور مضيفة طيران، يقوم شقيقها باختطاف الطائرة التي تقوم بضيافتها واحتجاز الركاب كرهائن، والمعروف أن روتانا ابنة غادة عبد الرازق عملت في نفس تلك المهنة ، حيث تخرجت من معهد الطيران بالأردن .