صور شيرين رضا تثير الجدل بشخصيتها في مسلسل "لا تطفيء الشمس"

أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل على مواقع التواصل بسبب الشخصية التي تقدمها في مسلسل "لا تطفيء الشمس" في رمضان، خاصة انها شخصية جريئة وجميلة وذات طابع غريب.

شيرين رضا

شيرين رضا تخطف الاضواء بشخصية "رشا"

بعد عرض اولى حلقات مسلسل "لا تطفيء الشمس" لفتت الفنانة شيرين رضا الانتباه اليها بسبب جرأتها في المسلسل، حيث تجسد دور "رشا" وهي سيدة تمتلك معرضاً فنياً ولا تهتم بأي شيء في حياتها، ولها علاقات متعددة بشباب أصغر منها عمراً، وتلقت انتقادات كبيرة بعد الحلقة الاولى بسبب ظهور تاتو على ظهرها في احد المشاهد.

وتربط "رشا" في المسلسل علاقة عاطفية بالشاب احمد مالك وهي علاقة غريبة بسبب الفارق العمري بينهما، وتسببت في اهتمام الجمهور بدور شيرين رضا الجريء في العمل، وتفاعل الجمهور معها على موقع تويتر خاصة ان شيرين رضا تظهر في معظم المشاهد بدون مكياج مما لفت الانتباه الى احتفاظها بجمالها الطبيعي رغم تقدمها في العمر.

شيرين رضا في لا تطفيء الشمس

وعبرت شيرين رضا عن سعادتها بردود الفعل الايجابية حول دورها، واهتمام الجمهور بشخصيتها، وردت عن ربط الجمهور بين شخصيتها الحقيقية وبين التي تقدمها في المسلسل خاصة لموقف شيرين رضا الرافض للزواج، وقالت ان شخصياتها في الاعمال لا تشبهها لان "رشا" تعيش حياة مرفهة وبدون نكد ولا التزامات على عكس حياتها الحقيقية.