بالفيديو والصور: اول ظهور وتعليق لـ مصطفى الآغا بعد خروجه من المستشفى

مصطفى الآغا يحرص على مشاركة متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بكل تفاصيل رحلة علاجه بعد اجرائه عملية لاستئصال ورماً في احدى كليته، وآخر ما نشره صورة له وهو يهم بمغادرة غرفته من المستشفى  في مدينة ميونيخ الألمانية.

مصطفى الآغا يودّع غرفته

وظهر مصطفى الآغا في الصورة الى جانب ابنته وارفقها بتعليق جاء فيه: "يا رب أولى خطوات العودة" في اشارة الى عودته لمنزله ومغادرته لألمانيا ريثما تظهر فحصوصات زراعة الورم التي أجراها.

 

A post shared by Mustafa Agha (@mustafa_agha1) on

جمهور الاعلامي الفلسطيني تفاعلوا مع منشوره وتمنوا له الشفاء وان يخرج عاجلا من ازمته الصحية ويعاود نشاطه الاعلامي بكل صحة وحيوية كما عهده كل محبينه.

كما نشر الاعلامي اول فيديو له عقب خروجه من المستشفى شكر فيه جميع من سأل عنه وتمنى له الشفاء، وارفق الفيديو بكلام انساني قال فيه :"الحب  سر الحياة وأساسها وأحد أهم أسباب جمالها".

تجربة مرض مصطفى الآغا

وتحدث الإعلامي في وقت سابق عن تجربة مرضه من خلال فيديو له نشره من داخل غرفته في المستشفى، وقال فيه :"ممكن يكون المرض التجربة الأقسى بالنسبة إلي لكنه التجربة الأكثر غنى على صعيد العلاقات البشرية". 

 

A post shared by Mustafa Agha (@mustafa_agha1) on

وتزامن تواجده في المستشفى مع تاريخ عيد ميلاده فاحتفل بالمناسبة الى جانب عائلته واصدقائه قائلا :" اليوم 6 يونيو 2017 صار عمري 54 سنة"، ثم وجه رسالة لابنته جاء فيها "هيّ قطعة من روحي لا بل هي روحي كلها".

يشار الى ان مصطفى الآغا خضع قبل نحو اسبوع لعملية جراحية تمّ إستصال ورم من كليته وينتظر حاليا فحوصات نوع الورم.