فيديو أقوى مشاهد الأكشن والمطاردات في مسلسلات رمضان

يتسابق صناع الدراما في تنفيذ مشاهد بتقنيات عالية وبجودة مرتفعة خاصة في مشاهد الحركة والمطاردات، وقدم اكثر من مسلسل مشاهد قوية في الاكشن والحركة مثل مسلسلات "طاقة نور" و "كلبش" و "لمعي القط" و "كفر دلهاب" وغيرها.

محمد امام يطارد عصابة مخيون في مسلسل "لمعي القط"

احتوى مسلسل "لمعي القط" للفنان محمد امام على عدة مشاهد حركة واكشن، ومن بينها مشهد مواجهته وهروبه من عصابة مخيون، ويرأسهم الفنان أحمد فتحي، قبل ان يمسكوا به ويبرحوه ضرباً.

امير كرارة ينفذ عمليات خاصة في "كلبش"

وضم مسلسل "كلبش" للفنان امير كراره عدة مشاهد اكشن بسبب طبيعة عمله كضابط عمليات خاصة، وعرض في الحلقة الاولى مشهد اقتحام لقوات الشرطة لاحد اوكار المجرمين لمدة 6 دقائق، ونال اعجاب الجمهور بسبب تنفيذه بتقنيات عالية.

وكذلك نال مشهد مطاردته للمجرم "تايسون" والقبض عليه نسبة مشاهدة مرتفعة على يوتيوب ، وقاربت على الوصول الى مليون مشاهد في اسبوع.

هاني سلامة قاتل محترف في "طاقة نور"

وكذلك عاد الفنان هاني سلامة الى الاكشن من خلال شخصية "ليل عبدالسلام" القاتل المأجور، والمدرب على أعلى مستوى، وظهر في المسلسل وهو ينفذ عدة عمليات خاصة وخطيرة بمفرده.

حمادة هلال ومطاردة بالدراجات النارية

قدم الفنان حمادة هلال مشهد مطادرة بالدراجات النارية، أثناء تعرضه لمحاولة سرقة من مجهولين، الا انه استطاع مراوغتهم والهروب بامواله بعد سقوطه في نهر النيل.

يوسف الشريف ومبارزة بالسيوف في "كفر دلهاب"

ولطبيعة مسلسل "كفر دلهاب" والاجواء التاريخية به، قدم الفنان يوسف الشريف مشاهد اكشن ومعارك بالسيوف والاسلحة البيضاء، والتي تدرب عليها جيداً قبل تنفيذ تلك المشاهد في المسلسل الذي ينتمي الى عالم الرعب.