بالفيديو: ابتسام تسكت تبكي وجمهورها يساندها

ابتسام تسكت تعيش أجمل أيامها بعد تلقيها ردود فعل ايجابية حول تجربتها التمثيلية الأولى في الفيلم التلفزيوني "الو ابتسام" والذي تم عرضه مؤخرا على القناة الثانية المغربية، فشكرت جمهورها في تغريدة لها عبر "تويتر" وكتبت لهم :"احبابي شكرا ليكمً بزاف فرحتوني بتعليقاتكم وانتمى كنت عند حسن ظنكم".

ابتسام تسكت تبكي بحرقة

وتناقل جمهور ابتسام عبر السوشيال ميديا مقطع فيديو قصير من الفيلم ظهرت فيه الفنانة المغربية ابتسام تسكت وهي تبكي بحرقة، وهو المقطع الذي تأثر به كثيرا جمهورها وتداولوه بشكل واسع معتبرين ان أداء نجمتهم كان مقنعا وطبيعيا رغم تجربتها الاولى.

وكانت ابتسام وقبل عرض فيلمها، طلبت من جمهورها الادلاء برأيهم في ادائها، فانهالت عليها التعليقات الايجابية عبر حسابها على تويتر، فكتبت لها احداهن :"كتجربة أولى و حسب رأيي الشخصي المتواضع ترفع لك القبعة أبدعتي يا بسومة  وأتقنتي الدور أتمنى أشوفك مستقبلا في أعمال  سينمائية ضخمة".

ومن التعلقيات ايضا من متابعيها على ادائها :"كتجربه اولى ابدعتي واتقنتي الدور واثبتي انك ممثله قويه بجداره مبروك الفيلم الاول ونتمنى نشوفك باعمال اخرى Love you".

قصة فيلم "الو ابتسام"

الفنانة المغربية ابتسام تسكت تجسد في الفيلم دور مذيعة راديو تسعى من خلال برنامجها إلى مساعدة النساء على تجاوز محنهم اليومية، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد تلقيها نداء استغاثة من امرأة تتعرض للعنف من طرف زوجها، الأمر الذي سيدفعها إلى التعاطف مع قضيتها لتتطور أحداث الفيلم وتقع البطلة في شراك زوج السيدة وتتزوجه بعد بدون أن تدري نواياه الخبيثة للانتقام منها.

"ألو إبتسام" من إخراج هشام الجباري وسيناريو بشرى ملاك ومن إنتاج شركة Spectop لفاطنة بنكيران.