إليكم مسلسلات رمضان 2017 الأكثر بحثا على "غوغل" في السعودية ومصر

مسلسلات رمضان 2017 الأكثر بحثا على "غوغل" في السعودية ومصر عقب مضي الاسبوع الاول من عرضها، جاءت متنوعة بين الدراما الخليجية والمصرية والسورية، والسورية- اللبنانية المشتركة.

أكثر مسلسلات رمضان مشاهدة في السعودية

ونشر برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية  تقريرا عن اكثر المسلسلات متابعة وفق احصاءات "غوغل"، فكانت أكثر المسلسلات رواجاً في السعودية وفق الترتيب التالي: "رمانة" للنجمة القديرة حياة الفهد، "اليوم الأسود"، مسلسل "كان في كل زمان" للنجمة سعاد العبدالله، "خاتون" الجزء الثاني، "الهيبة" للثنائي تيم حسن ونادين نجيم، مسلسل "إقبال يوم أقبلت"، "أرض جو" للفنانة المصرية غادة عبدالرازق، "عفاريت عدلي علام" لعادل إمام، ثم "شباب البومب 6"، ويليه مسلسل "الإمام".

وكان لافتا عدم تضمن القائمة مسلسل "سيلفي 3" للنجم ناصر القصبي على الرغم من تحقيقه العام الفائت نجاحا لافتا في الخليج العربي.

أكثر مسلسلات رمضان مشاهدة في مصر

اما اكثر المسلسلات مشاهدة في مصر وفق قائمة "غوغل"، فكان مسلسل "كفر دلهاب" للفنان يوسف الشريف والذي تصدر القائمة، ثم مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا،  "لزيبق" لكريم عبدالعزيز، و"كلبش" للفنان أمير كرارة،  "لمعي القط" للفنان محمد إمام، "خلصانة بشياكة" لنجم مسرح مصر أوس أوس، "لا تطفئ الشمس" للنجمة ميرفت أمين،  "عفاريت عدلي علام" لعادل إمام، "اللهم إني صائم" للنجم مصطفى شعبان، وختاما "ريّح المدام" للنجم أحمد فهمي.

وكان لافتا غياب مسلسلي "ارض جو" لغادة عبد الرازق، و"لاعلى سعر" لنيللي كريم عن قائمة "غوغل" في مصر رغم الاصداء الجيدة التي يلاقيها المسلسلين على مواقع التواصل.