بالفيديو: هيا الشعيبي تفاجئ عاملاتها في المنزل بتصرف غير متوقع

قدمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هدية مميزة لعاملتين لديها في المنزل عربونا عن تقديرها لهم ولعملهم "الزين" كما قالت، واستباقا لمناسبة عيد الفطر، وقامت هيا الشعيبي بمفاجئتهم من خلال تقديم المجوهرات الذهبية لهم.

خطوة هيا الشعيبي اثارت اعجاب الجمهور الذين اشادوا بمبادرتها خصوصا مع تزامن شهر رمضان الكريم، وشجعوا بقية المشاهير على اكرام عاملاتهم المنزلية بشكل يدخل البهجة الى قلوبهم ويمنحهم بعضا من التقدير من اصحاب المنزل.

هيا الشعيبي و"جنوب افريقيا"

وتستعد الفنانة هيا الشعيبي للمشاركة في بطولة مسرحية "جنوب إفريقيا"، المقرر عرضها خلال عطلة عيد الفطر المقبل، وستتعاون بالمسرحية مع الفنان عبدالعزيز المسلم بعدما شكلا سابقا ثنائيا ناجحا.

مسرحية "جنوب إفريقيا" تتمحور حول الكوميديا والرعب والتشويق والدراما الكلاسيكية، وتتطرق إلى قضايا الأسرة وبعض مشاكل النساء في المجتمع، وهي من تأليف وإخراج وبطولة الفنان عبدالعزيز المسلم، الى جانب أحلام حسن، وشهاب حاجيه، وعبدالله الباروني، وأمل عباس، وعبدالله المسلم وهاني الطبا وغيرهم.

مسرحية جنوب افريقيا

هيا الشعيبي في رمضان 2017

هيا الشعيبي تطل حاليا على جمهورها في موسم رمضان 2017 من خلال مسلسل "سيلفي 3" مع الفنان السعودي ناصر القصبي، كما تشارك في بطولة المسلسل الكوميدي "رمانة" مع الفنانة حياة الفهد، فيما تم تأجيل مسلسل "كلام أصفر" الذي تشارك فيه لكن إلى ما بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.