هل تستعيد غادة عبدالرازق جماهيريتها في مسلسل "أرض جو"؟

عادت الفنانة غادة عبدالرازق هذا العام الى المنافسة بقوة في رمضان، من خلال مسلسلها "ارض جو" والذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة حتى الآن، واثار جدلاً على مواقع التواصل، فهل تعوض اخفاقها في الموسمين الماضيين في مسلسل "ارض جو"؟

مسلسل ارض جو لغادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق تخطف الانظار في مسلسل "ارض جو"

بعد اخفاق اعمالها الدرامية الاخيرة في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، عادت الفنانة غادة عبدالرازق الى المنافسة بمسلسلها "ارض جو"، وخطفت الانظار في اول حلقات العمل بسبب تلاحق الاحداث، والتي بدأت بخطف شقيقها طائرة تعمل بها كمضيفة طيران، وتتدخل لانقاذها وتسليم شقيقها للشرطة، وتتراجع فيما بعد وتغير من شهادتها في المحكمة لكي تبرئه.

ولاقت الحلقات الاولى من المسلسل نسبة مشاهدة تجاوزت 5 مليون مشاهد حتى الآن، وذكر تقرير منسوب لاحدى شركات الاعلام عن وجود مسلسلها في قائمة الاكثر مشاهدة في رمضان، بالاضافة الى الجدل الكبير الذي احدثه المسلسل بعد عرض اولى حلقاته، بعد اعتراض عدد من العاملين في مجال الطيران على العمل وتهديدهم باللجوء الى القضاء ضد المسلسل.

غادة عبدالرازق في حلقات مسلسل ارض جو

غادة عبدالرازق تقدم مضيفة الطيران لأول مرة.. وتتصدر تويتر

ويعتبر مسلسل "أرض جو" هو اول عمل يعرض كواليس وظيفة مضيفة الطيران والازمات والصعوبات اللاتي يواجهنها، بالاضافة الى قصة خطف الطائرة، والتي لم تقدم كثيراً في الدراما المصرية، وتفاعل جمهور غادة عبدالرازق مع احداث المسلسل من خلال هاشتاق يحمل اسمه على موقع "تويتر"، والذي شهد تفاعلاً كثيراً في الساعات الأخيرة بعد عرض الحلقة السابعة من المسلسل.