لهذه الأسباب تفوق أمير كرارة في مسلسل "كلبش"

استطاع الفنان أمير كرارة الحصول على مقعد متقدم في قائمة المسلسلات المتنافسة على أعلى نسب مشاهدة في اول اسبوع من رمضان بمسلسل "كلبش"، والذي قدم فيها شخصية ومحتوى جديدة في مشواره الفني جعله مفاجأة هذا الموسم.

مسلسل كلبش

أمير كرارة بثوب جديد في "كلبش"

حصل مسلسل "كلبش" على نسبة متابعة ومشاهدة مرتفعة في اول ايام موسم رمضان، واعتبره الجمهور مفاجأة الموسم، خاصة ان امير كرارة غير كثيراً من جلده الفني في المسلسل، وقدم قصة واقعية وجذابة للمشاهد المصري في المسلسل، من خلال شخصية "سليم الانصاري" ضابط الشرطة الذي يتعرض لعدة ازمات في عمله واصبح مهددا بالخروج من الخدمة رغم براءته وإخلاصه في عمله.

أمير كرارة ضابط شرطة لأول مرة في "كلبش"

ويعتبر مسلسل "كلبش" هو اول عمل يقدم فيه أمير كرارة شخصية ضابط الشرطة، بعد ان قدم في السنوات الماضية عدة شخصيات مختلفة أشهرها "البلطجي"، ولاقى انتقادات في مسلسليه الاخيرين "الطبال" و "حواري بوخارست" بسبب تكرار شخصياته، قبل ان يفاجيء جمهوره بتقمص دور الضابط لأول مرة والتي اجبرته على حلق لحيته لأول مرة أيضاَ في اعماله.

امير كرارة في مسلسل كلبش

فريق عمل جديد في مسلسل "كلبش"

ومن المميزات التي اضافت الى مسلسل "كلبش" وامير كراره، هو استعانته بفريق عمل جديد وعلى رأسهم المخرج الشاب بيتر ميمي والذي حقق نجاحاص كبيراً في مسلسله الاخير "الاب الروحي" و فيلم "القرد بيتكلم"، ويقدم أول مسلسل له في رمضان مع امير كرارة، وكذلك المؤلف باهر دويدار الذي يتعاون لأول مرة مع أمير كرارة في اعماله.

أجواء واقعية وساخنة في حلقات مسلسل "كلبش"

ومن أهم الأسباب التي جعلت مسلسل "كلبش" في مقدمة المسلسلات الاكثر شعبية ومتابعة، هو قرب أحداثه من الواقع المصري، حيث يجسد امير كرارة دور ضابط شرطة واقعي يرتكب اخطاء رغم اخلاصه في عمله، ويتعرض لازمات بسبب محاولاته كشف جرائم لرجال كبار في البلاد بالاضافة الى مكائد وحروب بعض زملائه ضده.