آخرهم شاروخان في رامز تحت الأرض .. نجوم استضافهم رامز جلال من خارج الوطن العربي

يحرص الفنان رامز جلال على استضافة نجوم عالميين ومن خارج الوطن العربي في برامجه، من أجل كسب قطاعات من الجمهور وكذلك نفي تهمة فبركة مقلب البرنامج، وكان الفنان شاروخان آخر النجوم العالميين في برنامج رامز تحت الارض" بعد استضافته لباريس هيلتون و انطونيو بانديراس و ستيفن سيغال.

شاروخان في رامز تحت الارض

وقع النجم الهندي شاروخان الضحية السابعة في برنامج رامز تحت الارض، وواجه الرمال المتحركة والسحلية الضخمة من رامز جلال، وحققت حلقته لصدى كبير بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها شاروخان في الوطن العربي، وقال متابعو برنامج رامز جلال ان وجود شاروخان دليل على مصداقية مقالب البرنامج.

رامز جلال مع باريس هيلتون

باريس هيلتون مع رامز جلال

فاجأ رامز جلال جمهوره من قبل باستضافة النجمة العالمية باريس هيلتون في برنامج "رامز واكل الجو"، والذي كان ينفذ مقالبه داخل طائرة تتعرض لخطر السقوط، وانتشر وقتها ان باريس هيلتون تنوي مقاضاة رامز جلال بعد المقلب لشعورها بالخطر، الا انها تراجعت عن ذلك.

ستيفن سيغال مع رامز جلال

ستيفن سيغال اعتدى على رامز جلال

ووقع النجم العالمي ستيفن سيغال ضحية لمقلب برنامج "رامز بيلعب بالنار"، والذي  يتعرض فيه الضيف الى مواجهه مع حريق في الفندق المقيم به، وعندها هاجم ستيفن سيغال رامز جلال واعتدى عليه بعد انتهاء المقلب، قبل ان ينجح فريق البرنامج في تهدئته.

انطونيو بانديراس مع رامز جلال

انطونيو بانديراس في رامز بيلعب بالنار

وشهد موسم برنامج رامز بيلعب بالنار العام الماضي، وجود اكثر من نجم عالمي، وشارك النجم انطونيو بانديراس في احدى حلقات البرنامج، وذلك للتأكيد على ان مقالب رامز غير مقتصرة على النجوم العرب وانها حقيقية.