لماذا فشلت هيفاء وهبي درامياً للعام الثالث؟

بعد عرض 6 حلقات من مسلسل "الحرباية" للنجمة هيفاء وهبي، لم يتلق المسلسل ردود الفعل أو الجماهيرية التي تنتظرها هيفاء في المسلسل، والتي كان من المفترض ان تعوض بها إخفاق تجاربها السابقة مثل مسلسل "مريم" و "مولد وصاحبه غايب".

هيفاء وهبي

اهتمام جماهيري ضعيف بمسلسل "الحرباية"

رغم الضجة التي تثار دائماً حول أعمال هيفاء وهبي الدرامية، الا انها اخفقت حتى الآن في تحقيق نسبة اهتمام وجماهيرية لمسلسلها الجديد "الحرباية" بعد عرض 6 حلقات منه، حيث جاءت احداث المسلسل حتى الآن بطيئة ومكررة بالنسبة لبعض الاعمال الاخرى التي استطاعت ان تخطف انتباه الجمهور من اول حلقاتها.

وتجسد هيفاء في المسلسل دور "عسلية" وظهرت في الحلقات الاولى في دور خادمة يتعرض خطيبها للقتل، وعندما تتزوج احد البلطجية في منطقتها تكتشف انه قاتل زوجها، ويدخل زوج شقيقتها "منذر رياحنة" السجن بسبب الاتجار في المخدرات، فتلجأ شقيقتها "دينا" الى الاتجار في المخدرات فتنشب بينهما خلافات كبيرة.

هيفاء وهبي مسلسل الحرباية

لماذا فشلت هيفاء وهبي درامياً؟

ووسط غياب مسلسلها "الحرباية" عن المنافسة هذا العام، تلاحق هيفاء وهبي اتهامات بتعويض اخفاقها عن طريق زيادة مشاهدي حلقات المسلسل على موقع يوتيوب، من خلال الاعلانات وشراء المتابعين، حسب ما تداوله بعض المتابعين، والذين استندوا على ضعف جماهيرية المسلسل مقارنة بنسب مشاهدته المرتفعة على يوتيوب.

وواجهت هيفاء وهبي في أعمالها السابقة أزمات تسببت في خروجها عن المنافسة، مثل ضعف تسويق اعمالها، وخلافاتها في كواليس العمل، واختيار اعمال مثيرة للجدل، وكان آخرها مسلسل "كلام على ورق" والذي لاقى انتقادات بسبب طريقة تصويره، ومسلسل "مريم" الذي تعرض للاخفاق بسبب عرض مسلسل آخر لهيفاء وهبي في نفس العام، وأخيراً "الحرباية" الذي يواجه نفس المصير هذا العام.