هل هند صبري هي بديلة نيللي كريم في النكد هذا العام؟

هند صبري تتفوق على نيللي كريم في النكد في دراما رمضان 2017؟ الأمر مطروح للمناقشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فأمينة الشماع في مسللس "حلاوة الدنيا" فتاة في مقتبل عمرها تستعد لأن تتزوج، وتحضر كافة التفاصيل وتمسك فيي ديها بفستان الزفاف، لكنه ببساطة تكتشف أنها مريضة بالسرطان.. إذن فكثير من البكاء والتأثر، والأداء الجيد والمقنع أيضا.

هند صبري تتفوق على نيللي كريم؟

أمينة الشماع أصبحت حديث الجمهور والمتابعون يتداولون الفيديوهات المؤثرة من الحلقات، مثلما كان يحدث مع نيللي كريم في مسلسلاتها الرمضانية السابقة مثل "ذات وسجن النسا وتحت السيطرة وسقوط حر"، فهل هند صبري تفوقت على نيللي كريم هذا المضمار في دراما رمضان 2017؟

هند صبري تبكي الجمهور

مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي كبتته سماء عبد الخالق بإشراف من السيناريت الكبير تامر حبيب، كان سلسا وواقعيا ولم يغرق في المليودراما المبالغ بها أبدا، ولكن القصة المؤثرة جعلته مصدر الحزن والنكد الأول على شاشة رمضان 2017، خصوصا تلك المشاهد التي كانت تبلغ بها البطلة أصدقاءها وأهلها بمرضها بـ"اللوكيميا"، حيث جاءت حزينة جدا وطبيعية أيضا، فلم يخلو الأمر من بعض المرح، حيث ترفض أن تتحول حياتها إلى مأساة برغم كل هذا الألم.

مابين هند صبري ونيللي كريم

والمتابع الجيد لمسلسل هند صبري 2017 "حلاوة الدنيا"، سوف يجد أنه مسلسل عن الحياة وعن كيفية الاستمتاع بها برغم كل المآسي والدموع الغزيرة، حيث نجحت هند صبري أن تكسب تعاطف الجمهور دون ن تجعلهم يملون من جرعة النكد الزائدة كذلك..المسلسل من إخراج حسن المنباوي، وبطولة ظافر العابدين وأنوشكا وحنان مطاوع.

اللافت أن زميلتها في هذا الأمر نيللي كريم بعدما كانت حلقات مسلسلها الأولى "لأعلى سعر" تتضمن وعودا بالفرح والابتهاج، وجدنا أن الحبكة تتصاعد والأزمات تتشابك وعلى ما يبدو أن النكد الأكبر سيعرف طريقه إلى الحقات القادمة، بعدما خانها زوجها مع صديقتها المقربة.